“مرتباتهم تعيشهم ملوك”…أغرب 4 وظائف في العالم ورواتبها خيالية | صور

نشر موقع “viva.co.id” مجموعة من الوظائف التي قد تكون غير معروفة للكثيرين في سوق العمل. ورغم أن بعض هذه الوظائف قد تبدو غريبة، إلا أن القائمين عليها يحصلون على رواتب مرتفعة، فمن خلال السطور القادمة من هذا المقال سوف نوضح لكم بعض من الوظائف التي تعد الأغرب في العالم.

الوظيفة الأولى:متذوق طعام الحيوانات

تتطلب هذه الوظيفة مهارة تذوق وتحليل المكونات الغذائية في المنتجات الحيوانية،بفضل مهاراته الاستثنائية، أفاد فيليب ويلس، كبير الذواقين في شركة “ليليس كيتشن” المتخصصة في طعام الحيوانات الأليفة، بأنه يتقاضى راتبًا قدره 68,800 دولار أمريكي، ما يعادل مليار روبية.

والجدير بالذكرقد تبدو بعض الوظائف تقليدية وتشارك مهام وأدوات مشابهة في مختلف أنحاء العالم. في المقابل، توجد وظائف أخرى تتميز بطابع فريد يربطها ببيئات أو مجتمعات أو أهداف معينة، فعلى الرغم وجود مبررات لها، إلا أنها تظل غير روتينية وتحمل الكثير من الغرابة، خاصة بالنسبة لأولئك الذين لم يسبق لهم التعرف عليها.

الوظيفة الثالثة: مختبر جودة مزيلات العرق

يتقاضى هذا الموظف راتبًا سنويًا قدره 100 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 1.4 مليار روبية، مقابل قيامه بشتم أو تقبيل إبط المتطوعين لاختبار مزيل العرق، وذلك بهدف تقييم جودة المنتجات الجديدة.

الوظيفة الرابعة: منظف الأوساخ

أفصح تيم ستون أن راتبه كمنظف محترف لفضلات الكلاب يصل إلى حوالي 76,900 دولار أمريكي، ما يعادل تقريبًا 1.1 مليار روبية في خخلال السنة الواحدة.