هتأخد مرتبك قبل معاده.. قرار عاجل من البنك الأهلي يُسعد كل عملاءه | وتنفيذه بدأ فورًا

يحرص البنك الأهلي المصري على تقديم مجموعة من الخدمات المميزة لكل عملاءه في مختلف محافظات الجمهورية، ومن بين هذه الخدمات هي خدمة الراتب المقدم، والتي ساهمت بشكل كبير في حل أزمات مالية لعدد من الموظفين، حيث تتيح تلك الخدمة للمواطن سحب نحو 80% من راتبه مقدمًا دون مصاريف إدارية على العميل.

مفاجأة سارة لعملاء البنك الأهلي

أشارت مصادر مسؤولة في البنك الأهلي المصري، بأن هذه الخدمة قد نجحت في تلبية احتياجات قطاع كبير من العملاء، حيث تتيح للشخص سحب حتى 80% من الراتب نقدًا أو على مشتريات بسعر عائد مدين 3% شهريًا يطبق على الرصيد المستخدم فقط.

ووفقًا للتقارير، فإن هذه الخدمة تعطي العميل الذي يتم تحويل راتبه من المؤسسة التي يعمل بها إلى البنك الأهلي المصري، سواء كان موظف حكومي أو خاص، في الحصول على الراتب بشكل مقدم للوفاء بإلتزاماته المادية.

مزايا تحويل الراتب على البنك الأهلي

وأوضحت المصادر، بأن العملاء الذين يتم تحويل رواتبهم عبر البنك الأهلي يمكنهم الحصول على تسهيلات ائتمائية بشكل مستمر، حيث يتم فتح حد ائتماني على البطاقات يصل لنحو 20 ألف جنيه، وهذا بجانب إمكانية استفادتهم من عدد كبير من الخدمات والمنتجات البنكية المختلفة التي يقدمها البنك.

وكانت البنك الأهلي المصري قد أكد بأنه حريص على أن يستمر في تقديم الخدمات التي تلبي احتياجات عملاءه، وخاصة موظفي الحكومة والقطاع الخاص.