البتلو في النازل.. أسعار اللحوم الحمراء اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 في الأسواق للمستهلك

ترتفع معدلات البحث خلال الساعات الأخيرة، عن أسعار اللحوم الحمراء اليوم الأربعاء 18 سبتمبر، حيث ترغب الأمهات وربات البيوت فى تدبير حاجة المنزل من طعام وشراء، ونزف إليكم خبر يسعد المواطنين فى ظل ارتفاع الأسعار والظروف الصعبة، حيث شهدت أسعار اللحوم البتلو في الأسواق تراجع وصل إلى 17 جنيها اليوم، ونستعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، الأسعار كاملة.

أسعار اللحوم الحمراء اليوم الأربعاء

كشفت شعبة القصابين عن أسعار اللحوم بمناطق مختلفة في القاهرة الكبرى حيث تتواجد بسعر ما بين 290 إلي 300 جنيه في منافذ أمان فيما يصل سعرها إلى 320 جنيها وبعض القطعيات في المنافذ الحكومية بسعر 330 جنيها، بحسب الشعبة، أما عن سعر اللحم الضأن فبلغ 450 و475 جنيها حسب القطعية وفي المنافذ الحكومية، منفذ أمان أو المنافذ المتنقلة يبلغ سعر الضأن 350 جنيها للكيلو.

أسعار اللحوم البتلو في الأسواق

انخفضت اسعار اللحوم الحمراء البتلو في الأسواق، فسجلت تراجع ما بين 3 و17 جنيهًا مقارنة بسعرها الأيام الماضية، وذلك حسب آخر تحديث ط صادر عن بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، حيث بلغ متوسط سعر كيلو اللحم البتلو الصافي اليوم في محلات الجزارة نحو 404.2 جنيه في الأسواق.

ويلغت أسعار اللحوم الحمراء “البتلو” اليوم ما بين 350 جنيهًا و500 جنيه أعلى أسعارها للكيلو في أسواق المحافظات. على الجانب الآخر تراجعت أسعار لحوم البتلو بالعظام بنحو 17 جنيهًا مقارنة بسعرها خلال الأيام الماضية.

أسعار لحوم البتلو بالعظم جاءت كالتالي:

– متوسط سعر لحم البتلو بالعظم في أسواق المحافظات نحو 359 جنيهًا.
– اللحوم الحمراء بالعظام أقل سعر لها وصل إلى 240 جنيهًا في أسواق المحافظات.
– أما عن أعلى سعر لكيلو اللحم البتلو بالعظم فقد وصل إلى 460 جنيهًا في الأسواق