«مكون عبقري»….ما هو السر وراء عدم وجود نمل في محلات الحلويات والمخابز نهائيا.. هتتفاجأ!!!

معظم الناس تشكو من انتشار النمل وجميع المنزل بما في ذلك المحلات ، حيث أن كثرة النمل تشبب أزمة ومشكلة كبيرة للجيمع وذلك بسبب أنه ينمو بشكل سريع جدا ويصل إلي كل الأماكن بسرعة كما أنه يتغذي علي كل أنواع المأكولات الموجودة في اي مكان ، ولهذا فإن الجميع يبحث عن طرق التخلص من النمل .ولكن قد يتساءل الكثيرون عن لماذا لا يوجد النمل في محلات الحلويات ؟! .في هذا المقال سوف نعرض لكم سبب عدم وجود النمل في محلات الحلويات ..

– السر وراء عدم وجود نمل في محلات الحلويات :

يوجد طرق و أسرار وخلطات سحرية تستخدمها محلات الحلويات ومنها :

  •  استخدام عصير الليمون :لا يحب النمل شم رائحة الليمون لان الليمون من الروائح النفاذة التي لايمكن للحشرات تحملها ، لذلك فيمكننا أن نستخدم كوب من عصير الليمون ثم نضيف عليه ملعقة من ملح الليمون ، ونقلب جيدا ثم وضعه في زجاجة ورش أركان المنزل وسوف يختفي بسرعة .
  • استخدام الطباشير :الطباشير يحتوي علي مادة الكالسيوم التي لا يحبها النمل ولا يخطو او يمشي فوقها ابدا ، لذلك نقوم بالبحث عن مكان النمل ثم نرسم دائرة حول هذا المكان بالطباشير، وباهذا فإن النمل لا يمكنه الخروج من هذه الدائرة.

طرق اخري للتخلص من النمل نهائيا

  • القرنفل والقرفة كلاهما ذو رائحة نفاذة تجعل النمل يهرب من المكان الموجود فيه . لذلك نقوم بخلط كمية من القرفة القرنفل المطحون ونرش في مكان النمل وفي كل الثقوب والحفر الموجودة في المنزل، وسنلاحظ اختفاء النمل من هذا المكان علي الفور .

انتهي المقال ..