الضمير خلاص مات.. وزارة التموين تضبط مصنع شهير يعبئ المياه المفلترة ويبيعها للناس على أنها مياه معدنية بأسيوط

مباحث التموين بالمشاركة مع مديرية التموين بمحافظة أسيوط نجحت في ضبط سبع آلاف لتر من المياه العادية ونحن 1300 زجاجة مياه و قارورة بين مملوءة وفارغة وذلك قبل توزيعها على المولات التجارية والمحلات والمواطنين باعتبارها مياه معدنيه ويتم تقليد علامات تجارية مشهورة، ومن خلال الأسطر التالية سوف نوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع تابعوا معنا.

ضبط مصنع لتعبئة المياه المفلترة على أنها مياه معدنية

في السياق نفسه ووردت معلومات لمديرية التموين في أسيوط تؤكد على وجود مصنع لتعبئة المياه العادية الموجودة في الحنفية في زجاجات حجم كبير وقارورة المياه على أنها مياه معدنية وذلك بغرض النصب والغش على المواطنين، وقام وكيل وزارة التموين بتشكيل حملة  مكونة من رئيس مباحث التموين ووكيل الإدارة ومأموري الضبط القضائي بمديرية التموين من أجل مداهمة هذا المصنع.

حملة مفاجئة على مصنع مياه بأسيوط

قامت الحملة بمداهمة المصنع وتفتيشه بصورة مفاجئة وتم ضبط نحو سبع آلاف لتر من المياه العادية المفلترة ويتم تعبئتها في قوارير وزجاجات كبيرة ويتم بيعها على أنها مياه معدنية وهذا يعتبر غش تجاري، وتم ضبط 366 قارورة منها 230 قارورة سعة 18.9 لتر مملوءة بمياه مفلترة وغير مدون تاريخ الإنتاج عليها.

وكذلك تم ضبط 136 قارورة بسعة 18 لتر وليس عليها تاريخ الإنتاج ونحو 950 قارورة فارغة، وقامت الحملة بتحرير محضر بالواقعة ويتم عرضهم على النيابة العامة من أجل استكمال جميع الإجراءات القانونية الضرورية.