«مطلوب موظفين لحد 50 سنة».. وظائف جديدة من الشباب والرياضة لجميع المؤهلات برواتب مجزية| قدم بسرعة

أعلنت الإدارة المركزية لتمكين الشباب بوزارة الشباب والرياضة عن وجود وظائف شاغرة في شركة Egy Secure، بمرتبات مميزة وتأمينات اجتماعية وطبية، وذلك بعر الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت الإدارة العامة للمبادرات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة إلى أنه على الراغبين في الالتحاق بتلك الوظائف عليهم سرعة التقديم وتحضير الأوراق المطلوبة، حيث أعلنت شركة Egy Secure للأمن والحراسة عن حاجاتها لبعض الوظائف في كمبوند سكني بأكتوبر والجيزة.

وظائف شركة Egy Secure للأمن والحراسة

وأعلنت شركة Egy Secure للأمن والحراسة عن تفاصيل وشروط التقديم على عدد من الوظائف المتمثلة في أفراد أمن للعمل في المنطقة الصناعية 5 بمدينة 6 أكتوبر.

الشروط المطلوبة من شركة Egy Secure للأمن والحراسة

وكشفت شركة Egy Secure للأمن والحراسة عن الشروط والمؤهلات المطلوبة لأحدث وظائف وزارة الشباب والرياضة 2024:

  1. السن من 21 إلى 50 سنة.
  2. يجيد القراءة والكتابة.
  3. موقف محدد من التجنيد.
  4. موقف محدد من التأمينات.

وأشارت شركة Egy Secure للأمن والحراسة إلى أن الراتب المحدد لتلك الوظائف يصل إلى 6 آلاف جنيه مع توفير سكن للمغتربين بالإضافة إلى وجبة مع 4 أيام إجازة في الشهر، وتوفر الشركة أيضا تأمين طبي خاص مع عقد عمل ثابت بالإضافة إلى المنح والحوافز السنوية.

وأضافت شركة Egy Secure للأمن والحراسة أنه متاح التقديم للمغتربين وسكان الجيزة وأكتوبر على أن تكون ساعات العمل 12 ساعة، مشيرة إلى أن مواعيد العمل من الساعة الثامنة صباحا إلى الثامنة مساء، ومن الثامنة مساء إلى الثامنة صباحا.

واختتمت شركة Egy Secure للأمن والحراسة بأن على الراغبين في الالتحاق بتلك الوظائف عليهم سرعة التقديم من خلال ملء استمارة التقديم لوظائف شركة Egy Secure للأمن والحراسة على أن يتم الذهاب مباشرة إلى حدائق الأهرام بوابة 1 شارع 7 ب فيلا 116 ب شركة Egy Secure للأمن والحراسة.