هتربيله الرعب جوه بيتك .. هذه العشبة المعجزة أكثر طريقة آمنة للتخلص من الفئران الموجودة في المنزل وبرخص التراب!؟ .. النتيجة هتبهرك وهتدعيلي عمرك كله

تعد الفئران من أكثر الحيوانات المزعجة التي تلجأ للاحتماء في المنزل وخاصة المطبخ في الفصل الصيفي مما تقوم الكثير من ربات البيوت باستخدام المبيدات ووضع مختلف أنواع السموم للتخلص منه ولكن دون جدوى، حيث تتمتع الفئران بدهاء فطري يساعدها في معرفة رائحه السم ومن ثم الإبتعاد عن تناوله بالإضافة الى حماية نفسها من الوقوع في المصيدة، وحتى تتمكني من تجنب كل هذه الطرق الفاشلة والتخلص من الفئران يتوجب عليك استخدام هذه العشبة التي أثبتت قدرتها العجيبة على تنظيف المنزل من جميع الجرذان والحشرات.

كيفية منع دخول الفئران إلى المنزل

تعتبر عشبة النعناع من أفضل الأعشاب المستخدمة في تنظيف المنزل والتخلص من الفئران وطرد الحيوانات المشابهة له، حيث لا يمكن للفأر تحمل رائحة النعناع ولذلك يعمل على مغادرة المكان على وجه السرعة، وقد أثبتت العديد من التجارب نجاح هذا الأمر وخاصة بعد قيام أكبر مسؤول في محاربة القوارض الاستاذ فيكتور بيست بجربة هذه عشبة النعناع وتخلصه بالفعل من أكبر أنواع الفئران التي كانت موجودة داخل منزله.

طريقة الاستخدام والخطوات

حتى تتمكني من الإستفادة بهذه العشبة بشكل صحيح يلزم عليك أولا إتباع الخطوات الآتية:

  • قومي بشراء زيت عشبة النعناع الفلفلي من محلات العطارة المحيطة بك.
  • ضعي ملعقة كبيرة من زيت النعناع داخل كوب من الماء ومن ثم قلبي الخليط معا بشكل جيد.
  • ضعي الخليط في علبة رذاذ ومن ثم ابدإي في توزيعها على المكان بشكل قوي.
  • يفضل وضع كمية كبيرة في الأماكن التي يكثر رؤية الفئران بها.
  • كرري العملية لمدة ثلاث ايام وسوف تلاحظين هروب الفئران من منزلك.