«عشبة نزلت من السماء»..استخدموها بهذه الطريقة لمدة 3 أيام فقط وقولوا وداعًا للكرش ودهون البطن..مفعولها سحري!!

ورق الغار هو مشروب صحي يساعد على التخلص من دهون الكرش والأرداف بسرعة ومدة وبدون أي مشقة أو تعب او حتي اتباع رجيم وممارسة الرياضة المكثفة حيث أن أوراق الغار لديها قدرة كبيرة على تفتيت الدهون الثلاثية الصعبة ، وفي هذا المقال سنعرض لكم استخدامات ورق الغار في المطبخ .

النعناع وورق الغار

النعناع وورق الغار الصحي يعملان على إزالة السموم من الجسم، لذلك ينصح بشربه بانتظام للحصول على أفضل النتائج، وفي هذا المقال سنعرض لكم مكونات وطريقة تحضير الوصفة للحصول على جسم رشيق رياضي ومرن .

طريقة التحضير :

  • نأتي بوعاء نضع به ورق الغار ونتركه يغلي لمدة ١٥ دقيقة علي الأقل ثم يتم صب المشروب وتحليته بالسكر أو العسل حسب الرغبة ولكن يفضل العسل لأنه صحي أكثر من السكر .
  • يفضل عمل هذا المشروب وشربه مرتين يومياً في الصباح مرة ومثلها مرة في المساء لتحقيق أقصى استفادة منه وتحقيق نتائج رائعة للتخلص من الكرش وخسارة الوزن وحرق الدهون .
  • حيث أن هذا المشروب يعمل كمساعد للجسم علي حرق فيما يقرب 2800 سعرة حرارة في الاسبوع ولكن يجب معرفة أنه غير فاتح للشهية إطلاقاً بل إنه يسد الشهية .كما يدخل في تنظيم عمليات هضم الطعام ومقاومة التوتر والقلق . وأيضا يقاوم بعض الإضطرابات التنفسية ويحافظ علي انتظام مستويات السكر في الدم كما يحافظ أيضا علي سلامة العقل وصحته .