«معجزة ربانية جبارة ومتوفرة بين يديك».. نبات مذهل يحسن الذاكرة ويحارب الشيخوخة ويعزز نمو الشعر ويطيل العمر ..تعرف عليه لايفوتك!!

يعتبر الشاي الازرق المصنوع من زهرة البازلاء الزرقاء والتي تسمي باسم (بازلاء الفراشه) يعد من افضل المشروبات التي يمكن للإنسان تناولها حتي يحصل علي فوائد صحيه رائعه . والشاي الأزرق بديل طبيعي لأي مشروب محلي أو ملون بأي مادة كيميائية مضرة ، وأيضا يشارك في زيادة العمر .

فوائد مسحوق البازلاء الزرقاء :

  • هو عبارة عن مصدر غني بكل العناصر الغذائية وأي مركبات نباتية التي تقوي الصحه وتحمي الجسم من الأمراض ، وأيضا يحتوي علي الكثير من الفوائد الصحيه ويؤدي ذلك إلى : تأخير الشيخوخه ” لأنه يحتوي علي مضادات الأكسدة التي تحمي جسم الإنسان من أي أضرار ناتجة عن الجذور الحره ، وأيضا يمكن للشاي الازرق بأن يحافظ علي بشرة الشباب ويخفف من ظهور أي تجاعيد .
  • تحسين الذاكره والتركيز : يحتوي الشاي الأزرق أيضا علي مركبات قد تساعد في تحسين الذاكره والتركيز أيضا ، والدراسات تشير إلي ذلك أيضا ، وهذا مما جعله مشروب مثالي للذين يعانون من مشاكل وضعف في الذاكره

فوائد اخري لمسحوق البازلاء

  • زيادة نمو الشعر : الشاي الأزرق يحتوي علي الكثير من المركبات التي تعزز من نمو الشعر وتعله في صحه أفضل ، ويحتوي الشاي الأزرق علي مركبات تسمي ” الفلافونويدات ” ومركبات أخري نباتيه تقوي نمو الشعر وتمنعه من التساقط .
  • تعزيز صحة الدماغ : زهرة بازلاء الفراشه تعمل كعلاج مهم لمكافحة اعراض الشيخوخة وعند اخذها فإنها تزيد من مستويات الناقل العصبي (استيل كولين) وهو أحد المواد الكيميائية التي توجد بداخل الدماغ وتقل مع تقدم العمر .

وها نحن قد وصلنا إلي نهاية المقال .