يا ابن المحظوظة! .. هذا الشاب استطاع العثور على كنز هائل من الذهب الخالص يقدر بمليارات الدولارات؟! لن تصدق من هو .. ثروة طائلة لا تقدر بثمن

منذ قرون غاضت أعماق المحيطات بالكنوز المفقودة وحكايات عن سفن محملة بالذهب والجواهر غرقت في أعماق البحار، و تحولت إلى أساطير تروى عبر الأجيال ولكن هل هذه الأساطير هي عبارة عن مجرد خيالات أم أنها قصص واقعية؟، فهناك قصة تومي تومسون صائد الكنوز الشهير والتي تفتح لنا نافذة علي عالم ملئ بالمغامرة والاثارة، حيث تحولت أحلامهم إلى حقيقة ملموسة باكتشاف كنز ضخم من الذهب، يكفي لتغيير حياته وحياة عائلته إلى الأبد.

اكتشافات الكنوز مغامرات لا تنتهي في أعماق البحار

تعتبر اكتشافات الكنوز من أكثر المواضيع  التي تشد انتباه البشرية سواء كانت كنوز ماديو من ذهب الجواهر، أو كنوزا معرفة تكشف لنا أسرار الحضارات القديمة، وفي خلال السنوات الأخيرة شهدنا العديد من الاكتشافات المثيرة للدهشة في مختلف أنحاء العالم، والتي إضاءة جوانب جديدة من تاريخنا وحضارتنا ومن أبرز تلك الاكتشافات 

  • اكتشافات أثرية غارقة: ومع تقدم التكنولوجيا الاستكشافية في أعماق البحار، تمكن الباحثون من العثور على سفن غارقة محملة بالكنوز، مما يكشف لنا عن طرق تجارة قديمة وحياة الشعوب في الماضي.
  • مدن ضائعة: في العديد من المناطق الأثرية تم اكتشاف مدن كاملة كانت مدفونة تحت الرمال و المياه لآلاف السنين، مما يوفر لنا نظرة ثاقبة على  حضارات لم نكن نعرف عنها الكثير.

آخر اكتشافات تومسون صائد الكنوز

في الآونة الأخيرة من عمله في البحث عن الكنوز وجهت لتومسون العديد من التهم، ومنها تهمة خداع المستفيدين المستثمرين بخصوص كنز عثر عليه يحتوي على ٥٠٠ قطعة من الذهب، نتيجة لذلك كله تم الحكم علية، والدفعة في السجن لمدة عامين، كما تم فرض غرامة مالية تجاوزت مبلغ ٢٥٠ الف دولار، وعلى الرغم من انقضاء فترة سجنه وخروجه لم يكشف لنا عن مكان الكنز والذهب، وتم إيداعه مرة أخرى داخل السجون.