اوعي تلمسه نهائي… طريقة جهنمية لطرد البرص أو الوزغ من المنزل بدون كيماويات | مش هتشوفه تاني

تواجد الابراص والوزغ والحشرات فى المنزل يعد مشكلة تسبب إزعاج كبير لربة المنزل، وتجارب انتشارهم من خلال استخدام المبيدات الحشرية التي تكون ضارة على صحة الإنسان، بسبب المواد الكيماوية الموجودة بها، لذلك نكشف لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، عن وصفات وطرق طبيعية غير مكلفة ستساعدك على التخلص منها نهائيًا فى وقت قياسي.

طرق التخلص من الأبراص

تتعدد طرق التخلص من الحشرات والابراص والصراصير وغيرها من الحشرات لأنها لكن بفضل الوصفات التي ننشرها لكم سوف تتخلص منه بكل سهولة وتحصل على منزل نظيف وآمن، ومن أبرز الوصفات هي وصفة قشر البيض، وهي تعتبر من اقل الطرق حيلة واقتصادية لكن مفعولها سحري، لأن البرص عندما يرى قشر البيض يعتقد أن هناك حيوانات مفترسة في المكان مثل الثعابين فيفري هارباً من المنزل، فقط عليك بعدم تكسير قشر البيض واكتفى فقط بوضع البيض أنصاف في مكان تواجد الحشرات والابراص حتى يتمكن من رؤيتها.

الفخاخ اللاصقة

يمكنك استخدام لاصقات الذباب من خلال تعليقها في مكان واضح ومضيء جدا حتى يذهب إليها الذباب والحشرات الضارة ويلتصق وهذه الحيلة ليس فقط تخلصك من الذباب بل إنها ستكون طعم للابراص حيث سينقض عليها البرص فيلتصق أيضا وبهذا تكون قد تخلصت منهم سويا.

كرات النفتالين

تستخدم كرات النفتالين عادة لطرد الحشرات عن الملابس، لكن هذه المرة يمكنكم استخدمها في أنحاء المنزل وبخاصة الأماكن التي تتواجد بها الحشرا من أجل طردها والتخلص منها نهائيا، يمكنك تجريبها وسوف تكون فعالة فهي مجربة ومضمونة.

طريقة طرد البرص من المنزل
طريقة طرد البرص من المنزل

وصفة الثوم للتخلص من الحشرات

يتمتع الثوم برائحة نفاذة وقوية تنفر منها الحشرات مثل الأبراص، ومن الممكن أن تستخدم الثوم ليكون وسيلة آمنة لطرد الأبراص من البيت، فقط عليك بتوزيع فصوص الثوم بعد تقسيمها نصفين، لتكون فى أرجاء المنزل عندما تستنشقه الحشرات ستهرب الأبراص للأبد كما يمكنك استخدام البصل أيضا حيث يكون لها نفس التأثير.