«معجزة عجيبة من الله لعباده».. عشبة جبلية تمتص السكر في الدم.. وهي أقـوى عشرين مرة من إبرة الانسولين.. تعرق عليها.!

يعد مواطن شجرة الكاري الى بلاد الهند وهي شجرة إستوائية او شبه إستوائية يتم أستخدامه في المطبخ كأضافهة نكهات الى الأطباق وتستعمل بدرجة أولى في المطبخ الهندي والمطابخ العالمية كما يستخدموها أكبر الطها تستعمل أوراق الكاري أيضا كبديل طبي بسبب خصائصها العلاجية وسوف نتعرف عليها في المقال الثالي.

 أهمية الكاري:

  •  .يساعد في السيطره على شده مرض السكر لانها تحتوي على المعادن الاساسيه مثل الحديد والنحاس والخارصين والزنك التي تساعد في الحفاظ على مستوى السكر في الدم
  •   تعرف السمنة بأنها عامل رئيسي في رفع مستويات سكر الدم. الكاري يساعد على فقدان الوزن عندما يتم فقد الوزن يتم انخفاض مستوى السكر في الدم كيف ندخل أوراق الكاري في حمية مريض السكريمكن إدخال أوراق الكاري في وجبات الطبخ اليومية، عن طريق تحميص الاوراق وإضافتها الواجبات الرئيسيه في اليوم ويمكن مضغها لأاستفادة من خصائصها. لعلاج مرضى السكري باالوصفات الطبيعية: .

الكاري ومحاربة مرض السكر

لمحاربة مرض السكر، يجب استهلاك 6 إلى 8 أوراق كل يوم، أول شيء في الصباح يمكنك طباخهم مع وجبة الإفطار كذلك استهلاك الكاري للوقاية من مرض السكر إذا كان وراثيا في العائلة. إمضغ 10 أوراق في الصباح لتجنب تطوير او زيادة مرض السكر إذا كانت السمنة هي سبب زيادة مرض السكر، إمضغ 6 إلى 8 أوراق للمساعدة في خسارة الوزن. بالطبع، أوراق الكاري ليست شاهية جدا لوحدها ولم تكن مرتاحا جدا بمضغها، يمكنك وضعه مع الحليب وتقليبه أو يمكنك إضافة بضعة أوراق في عصير الليمون الأخضر لتخفيف تلك النكهة القوية.