«العشبة الجبارة التي أعادت الأمل والحياة للعجائز».. عشبة طبيعية موجودة في كل منزل دون أن تعلم الكنز العجيب الذي تحتويه.!

تعتبر وصفة إكليل الجبل للشعر من الوصفات الطبيعية والمفيدة جدا لصحة الشعر تعمل على أنباته بشكل سريع وتحسين من شكله وتقويته ولمعانه لذلك يمكنك الاعتماد عليه لحل مشاكل الشعر وبخصوصا مشاكل التساقط وسوف نتعرف في المقال عن طريقة تحضيره.

 وصفة إكليل الجبل للشعر:

نظرا لتنوع الوصفات، فإن هذا النبات مناسب لجميع أنواع الشعر، حيث يعزز من نمو الشعر وتقويته وتحسين من اداء الشعر وزيادة كثافته، وذلك من خلال قوته في توسيع الأوردة الدموية، وإكليل الجبل يساعد على تقوية بصيلات الشعر ويمكن إضافة معه خمس حبايات قرنفل ومعلقه حبه البركه لتعزيز الدوره الدمويه للشعر لزيادته وكثافته وتقويته، ويمنع ظهور الشيب في سن مبكرة، كما أنه يساعد على منع تلف الشعر والصلع، ومن خلال ما يلي مكونات الوصفة:ملعقة كبيرة من زيت إكليل الجبل

طريقة تحضير وصفة اكليل الجبل:

تعمل وصفة إكليل الجبل للشعر على تطهير فروة الرأس من القشره ومن الدهون الزايده، وإزالة البكتيريا الضارة التي تسبب العديد من المشاكل، لذلك فهو يعتبر علاجاً مهما لعلاج مشكلة الإفراط في إفراز الدهون من فروة الرأس، كما أنه ويقلل من جفاف خصلات الشعر ويعمل على ترطيبها اذا تم استخدام معه زيت الزيتون بشكل كبير، وهذه خطوات تحضيره:ضعي زيت إكليل الجبل مع زيت الحلبة في وعاء صغير الحجم مع القرنفل مع حبه البركه أضيفي إلى خليط الزيوت خلاصة جل الصبار.

 طريقة الاستخدام:

يتم استخدام وصفة إكليل الجبل للشعر من أجل التخلص من تساقط وتقصف الشعر والعمل على زيادة ترطيب خصلاته، ضعي الخليط على جميع مناطق الشعر من الجذور إلى الأطراف بعد ذلك قومي بعمل تدليك لفروة الرأس لعدة دقائق أتركيه على الشعر لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه تماماً.