استخدمها في الحلال بس .. فكرة عبقرية | غير بنفسك صورة صديقك على الواتساب بأي صورة تريدها واجعله يتفاجئ وينصدم .. جرب وشوف بنفسك

يعتبر تطبيق الواتساب اليوم هو أشهر تطبيق علي مستوي العالم حيث يستخدمها أكثر من نصف سكان الكرة الأرضية وهو تابع لشركة فيسبوك العملاقة المتصدرة أيضا قائمة مواقع التواصل الإجتماعي بجدارة، والواتساب مليئ بالأسرار والحيل التي لا يعرفها سوي أشخاص قليلون، وسوف نتحدث اليوم عن فكرة جديدة وخدعة سحرية وهي طريقة تغيير صورة صديقك على واتساب إلى صورة أخرى من اختيارك ثم تقوم بتصويرها وإرسالها لصديقك لكي يتفاجئ بها والان سوف نتعرف علي الخطوات اللازمة لتفعيل هذه الحيلة.

خطوات تغيير صورة صديقك علي الواتساب

يجب أن تعرف أن هذه الطريقة ستظهر الصورة الجديدة فقط على هاتفك حيث يمكنك بعدها تصوير فيديو أو التقاط صورة لحساب صديقك وإرسالها له ليحتار بالصورة الجديدة التي تظهر على حسابه رغم أنه لم يقم بتغييرها، مما يجعله يشك في الأمر، وتعتمد هذه الطريقة على اختيار صورة ترغب في استبدال صورة صديقك بها على الواتساب بشرط أن تكون أبعادها 640X640 بكسل بعد ذلك، يتم إزالة صورة صديقك واستبدالها بالصورة التي اخترتها، مع تغيير اسمها ليصبح مطابقا للرقم التعريفي (ID) للصورة الأصلية.

بداية عليك أن تتوفر على تطبيق بداية عليك أن تتوفر على تطبيق 
بداية عليك أن تتوفر على تطبيق
  • أولا يجب عليك تحميل وتسطيب تطبيق : file explorer
  • بعد تثبيت التطبيق انتقل إلى الواتساب وافتح صورة صديقك، ثم اغلق الواتساب مرة أخرى توجه إلى التطبيق الذي قمت بتحميله
  • ثم افتح قسم Sdcard0، وستجد ملف الواتساب افتحه ثم ادخل إلى مجلد Profile Pictures حيث ستجد صور أصدقائك التي قاموا باستخدامها في الواتساب
  • كل ما عليك فعله هو نسخ اسم صورة صديقك ثم قم بإزالتها وضع الصورة الجديدة التي تريدها في نفس المجلد بعد ذلك،
  • قم بتغيير اسم الصورة الجديدة إلى الاسم الذي نسخته من صورة صديقك التي حذفتها وهكذا عند العودة إلى الواتساب، سترى أن صورة صديقك قد تغيرت.

لكي تفهم بشكل أفضل توجد العديد من الفيديوهات على اليوتيوب تشرح الطريقة، وأدعوكم لمتابعة هذا الفيديو لتتضح لكم الأمور بشكل أفضل.