الكل هيحسدك على طوله.. تكثيف الشعر وملئ الفراغات بوصفة طبيعية في اسرع وقت.. جربي وشوفي النتيجة بنفسك..!! 

تعتبر مشكلة الشعر الخفيف ووجود الفراغات فيه من المشكلات الشائعة التي تؤرق العديد من الأشخاص، وتؤثر على الثقة بالنفس بشكل كبير، ولحسن الحظ، توجد العديد من الوصفات الطبيعية التي يمكن أن تساعد في تكثيف الشعر وملء الفراغات بشكل فعال، في هذا المقال، سوف نتعرف على بعض من أفضل هذه الوصفات التي يمكن أن تحقق لك نتائج ملموسة في وقت قصير.

 زيت الخروع

زيت الخروع هو واحد من الزيوت الطبيعية التي أثبتت فعاليتها في تعزيز نمو الشعر، يحتوي زيت الخروع على الأحماض الدهنية التي تعزز من تدفق الدم إلى بصيلات الشعر، مما يعزز نمو الشعر بشكل أسرع لتطبيقه، قومي بتدليك فروة الرأس بكمية مناسبة من الزيت واتركيه لمدة ساعتين قبل غسل الشعر بالشامبو.

ماسك البيض وزيت الزيتون

يعتبر البيض مصدر غنيا بالبروتينات والفيتامينات الضرورية لنمو الشعر، عند دمج البيض مع زيت الزيتون، يمكن الحصول على ماسك مغذي ومقوي للشعر، امزجي صفار بيضة مع ملعقتين من زيت الزيتون، وضعي الخليط على فروة الرأس والشعر، واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر.

عصير البصل

عصير البصل يحتوي على الكبريت، الذي يساعد في تعزيز الدورة الدموية وتحفيز نمو الشعر لتطبيقه قومي بعصر بصلة وتصفية العصير ثم ضعي العصير على فروة الرأس واتركيه لمدة 15-20 دقيقة قبل غسله بشامبو معتدل، ويفضل تكرار هذه العملية مرتين أسبوعيا لتحقيق أفضل النتائج.

لألوفيرا (الصبار)

يعتبر جل الألوفيرا من العلاجات الطبيعية الفعالة لتكثيف الشعر، ويحتوي على العديد من الفيتامينات والإنزيمات التي تعزز نمو الشعر وتمنع تساقطه، وقومي بتطبيق جل الألوفيرا الطازج مباشرة على فروة الرأس، واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل غسل الشعر بالماء الدافئ.