ألحق اشحن التليفون.. انقطاع الكهرباء لمدة 3 ساعات كاملة عن هذه المناطق | أعرف المواعيد

أعلنت شركة الكهرباء بمحافظة القليوبية عن قطع الكهرباء عن بعض المناطق يوم الجمعة القادمة، على أن يكون ذلك من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 9 صباحًا.

قطع الكهرباء عن هذه المناطق

وأعلنت الشركة ف مؤتمر صحفي أقيم بالشركة أنه سيتم فصل التيار الكهربي يوم الجمعة القادم عن 32 منطقة ببنها، وحددت الشركة المناطق التي ستتأثر بفصل التيار الكهربي بين الساعة السادسة صباحًا حتى التاسعة صباحًا.

ووفقًا لبيان الشركة، فقد جاءت المناطق التي سيتم فصل التيار الكهربي عنها هي:-

(بطا-كفر الجزار- كفر السرايا-أتريب-عزبه المربع-عزبه البرنس-الڤلل-طريق كفر سعد -منطقه كوبري الفحص- أبراج الزهور- كليه التجارة كلية العلوم- وسط البلد- شارع صلاح الدين- سعد زغلول- الهراس- عطا- مجلس المدينة- مصطفى كامل- منطقه الصاغة- على إبن أبي طالب- شارع الشبان المسلمين- وشرق وغرب الإستاد- خلف مسجد إبراهيم مرسي- شارع الخدمة الاجتماعية- تقسم ندا- شارع المنتزه والأمل- خلف مستشفى الكويتي- مساكن قصر الثقافة- مساكن الموالح).

وفي هذا الصدد، طالب الشركة من المواطنين والمستشفيات والأماكن الخدمية بتدبير أمورهم وإجتياجاتهم خلال تلك فترة الانقطاع.

أرتفاع أسعار المازوت.

وقررت الحكومة رفع أسعار المازوت لمحطات الكهرباء ليصل إلى 6500 جنيه للطن بدلا من 2500، كما ارتفعت أسعار غاز البوتاجاز ووصلت الأسعار إلى المستويات التالية:-

  • 150 جنيها للأسطوانة سعة 12.5 كيلو جرام تسليم مستودع التوزيع للمستهلك.
  • 300 جنيه للأسطوانة سعة 25 كيلو جرام تسليم مستودع التوزيع للمستهلك.

وأعلنت مصادر مسؤولة داخل هيئة البترول أن هناك مخزون استراتيجي يصل إلى 200 ألف طن، كما أن هناك كميات وشحنات متعاقد عليها تصل إلى 500 ألف طن سوف يتم توفير السيولة المالية خلال الفترة القليلة القادمة.