“لعشاق الايفون” شركة آبل تطلق تحديث ايفون 18 الجديد بأقوى مزايا الذكاء الاصطناعي 2024

تحديث ايفون 18 الجديد حيث أصدرت شركة آبل تحديث iPhone 18 الجديد، والذي يتميز بسلسلة من الميزات والإضافات المطورة حديثًا والتي يستفيد منها جميع مستخدمي iPhone من الأجهزة التي تضمنتها هذه التحسينات على نظام التشغيل لأجهزة iPhone iOS، وهو امتداد لعملية مستمرة سلسلة من التطويرات والتحسينات التي بدأت منذ عام 2007م، حيث قدمت الشركة العديد من الميزات الجديدة في العديد من إصداراتها.

تحديث ايفون 18 الجديد

أعلنت شركة أبل رسميًا عن تطوير العديد من التحسينات التي شملت الميزات، وكان التركيز الأكبر على تحسين تجربة المستخدم، مع تحسين جميع ميزات الخصوصية والأمان أيضًا عند التعامل مع هذه الإصدارات، مما يسمح بإجراء تعديلات وتحسينات على الميزات والإضافات لتقديم الأقوى تفاعل. الخبرة والمرونة في استخدام الجهاز.

ميزة تحسين سيري

تم إصدار تحسين في تجربة استخدام Siri على هواتف iPhone حيث شهدت هذه الميزة الكثير من التطوير مما جعلها متاحة بشكل أفضل لتقديم تجربة استخدام مرنة وفعالة للغاية معدلة بالذكاء الاصطناعي، على سبيل المثال مساعد Siri. أفضل بحث سريع شامل داخل الجهاز لمستخدم الهاتف كما تم تحسين المظهر.

ميزات تخصيص الشاشة الرئيسية للهاتف

وهو أحد أقوى التعديلات الطارئة من بين 18 تحسينًا وتحديثًا للهواتف التي تعمل وفق نظام التشغيل iOS. تم إجراء تخصيص أكثر شمولاً لشاشة الهاتف وتمت إزالة زر الفلاش وزر الكاميرا.

وظيفة إغلاق التطبيقات في تحديث آيفون 18

ومن أهم الميزات التي تم تقديمها لتحسين تجربة استخدام هواتف iPhone هي وظيفة إغلاق التطبيقات، والتي يمكن القيام بها لتوفير وسائل الحماية لجميع التطبيقات الحساسة عن طريق استخدام بصمة الوجه أو استخدام زر اللمس. وظيفة تحديد الهوية، وحتى إذا لم يكن جهاز iPhone مقفلاً، فلن تتمكن من فتح أي تطبيقات إلا بعد المصادقة.

ميزة استخدام الذكاء الاصطناعي

وتعتبر هذه الميزة بداية تحديث غير محدود لإصدارات آيفون، وستكون هناك تحديثات متتالية من شأنها أن تزيد من تحسين هذه الميزة بعد ربطها بنظام تشغيل آيفون، مما يسمح بعدد أكبر من الوظائف، بما في ذلك تسجيل المكالمات والذكاء البصري. – خاصية التعرف على الأشياء بمساعدة الكاميرا وتحسين كافة أدوات الكتابة الموجودة على الجهاز.