«معجزة ربانية بورق الغار الجبار».. سيجعل بطنك مسطحا وشعرك قوى وكثيف خالي من الشيب ووجهك أبيض ومشدود كالقمر وفي 3 أيام فقط!!

ورق الغار الصحي يعمل على إزالة السموم من الجسم، لذلك ينصح بشربه بانتظام للحصول على أفضل النتائج، وفي هذا المقال سنعرض لكم مكونات وطريقة تحضير الوصفة للحصول على جسم رشيق رياضي ومرن .

ورق الغار

يستخدم الكثيرين ورق الغار في استخدامات عديدة حيث أنه مشروب صحي يساعد على التخلص من دهون الكرش والأرداف بسرعة وبدون أي مشقة أو تعب او حتي اتباع رجيم وممارسة الرياضة بانتظام حيث أن أوراق الغار تمتلك قدرة كبيرة على تفتيت وتكسير الدهون الصعبة …

طريقة تحضير مشروب ورق الغار :

نحضر وعاء بعد ذلك نضع به ورق الغار ونتركه حتي يتم الغليان وذلك لمدة ١٥ دقيقة علي الأقل ثم يتم صب المشروب وتحليته بالعسل حسب الرغبة ولكن يفضل العسل لأنه صحي ويفضل شرب هذا المشروب مرتين يومياً قبل الوجبات .حيث أن هذا المشروب يعمل كمساعد للجسم علي حرق فيما يقرب 2800 سعرة حرارة في الاسبوع ولكن يجب معرفة أنه غير فاتح للشهية إطلاقاً بل إنه يسد الشهية كما أنه يعمل علي تنظيم عمليات الهضم ويقام التوتر . وأيضا يقاوم اي ضيق تنفس ويحافظ علي تنظيم مستويات السكر ، وأيضا يحافظ علي سلامة العقل .