«ودعي الطرق التقليدية نهائيا».. بملعقة نشا وكركم ستخلصين من شعر الجسم كله من الجذور في ربع ساعة وتبيض فوري للجسم!!

معظم البنات والسيدات تشتكو من الشعر الزائد الذي ينمو في بعض مناطق جسمها ، وعلي الرغم من أن هناك طرق كثيرة لازالة والتخلص من هذا الشعر منها السويت وهو الأكثر شيوعا والواكس وانواع من الكريمات ، إلا ان هذه الطرق تحتاج إلي وقت ومجهود كبير غير أنها مؤلمة جدا ، كما أن لها اثار سلبية كثيرة منها السواد في مناطق كثيرة في الجسم ، وفي هذا المقال سنعرض لكي طريقة فعالة سهلة وسريعة ،طبيعية وخالية من أي مواد كيميائية تسبب السواد .كما أن هذه الطريقة لا تحتاج لوقت طويل إطلاقاً .

إزالة شعر الجسم باستخدام النشا والكركم :

هذه الوصفة التي سنذكر مكوناتها وطريقة عملها رائعة ،حيث أنها لا تسبب اي سواد في اي منطقة من الجسم بل بالعكس فهي تساعد علي تبييض البشرة وتعمل علي القضاء علي الشعر من جذوره .

مكونات الوصفة …

  •  ماء ورد .
  • كريم مرطب .
  • ملعقتين من الكركم .
  • وعاء بلاستيكي عميق .

خطوات تحضير الوصفة :

يتم وضع الكركم والنشا في الوعاء العميق ، ثم يتم التقليب جيدا ووضع ماء الورد عليه وبعد ذلك تقومي بالتقليب المستمر حتي تحصلين علي عجينة متماسكة وجيدة ، ثم بعد ذلك تقومي بالمسح والتنظيف جيدا في المنطقة التي يوجد فيها الشعر الذي ترغيب في إزالته . وبعد ذلك يتم فرد العجينة علي المنطقة ولكن في نفس اتجاه الشغل وليس عكسه ،ثم تتركي العجينة علي المنطقة لمدة لا تقل عن 10 دقائق ، توخي الحذر عن اوالة العجينة من علي المنطقة حيث يجب ان تزيلي العجينة في نفس اتجاه الشعر ، حتي لا تشعرين بالألم الشديد .كرري هذه الطريقة في كل مناطق الجسم وسوف تحصلين علي نتجية رائعة ومزهلة .

اذا ظهر احمرار او كانت المنطقة ملتهبة خففي هذا الالتهاب باستخدام مناديل ورقة ووضع كريم مرطب .

هذه الطريقة سوف تحصلين علي بشرة ناعمة وسوف تشعرين بنعومة وملمس ناعم جدا ، كما انك ستتخلصين من البقع الغامقة والجلد المميت