عقوبات بالترحيل الفوري لأي مقيم بسبب هذا الخطأ الشائع عند تحويل الاموال عبر ويسترن يونيون في السعودية

نجد أنه في إطار تطبيق القوانين داخل المملكة العربية السعودية والالتزام بمعايير الأمان وكذلك الامتثال لقد شددت ويسترن يونيون في المملكة العربية السعودية كافة القيود والإجراءات بخصوص التحويلات المالية التي يمكن أن تكون صادرة عن المملكة العربية السعودية بما يهدف -في نهاية المطاف- إلى تعزيز أمن وسلامه جميع المعاملات المالية بالإضافة إلى التصدي لما يعرف باسم عمليات غسيل الأموال وتمويل الجمعيات الإرهابية تماش مع الأنظمة الدولية والمحلية.

أبرز القيود والإجراءات

حدود التحويلات المالية، حيث وضعت شركة ويسترن يونيون في المملكة العربية السعودية مجموعة من الحدود بالنسبة للتحويلات المالية على أن يختلف هذا باختلاف البلد والمستلم كذلك والطريقة التي سوف يستخدمها المواطن في التحويل وتاريخ العميل في إجراءات هذا التحويل.

مكافحة الاحتيال وحظر الحسابات، وفي تلك الخطوة تقوم شركة ويسترن يونيون بمراقبة جميع الحسابات التي يمكن أن تكون مشبوهة عن قرب كونها يمكن أن يتم استخدامها في عمليات غير قانونية وبناء عليه تنفذ إجراءات صارمة بحقها بما فيها حظر تلك الحسابات كونها تقدم معلومات غير صحيحة.

عقوبات تجاوز الحد المسموح به، فنجد أنه في حاله تجاوز الحد المسموح به في التحويلات هذا يعرض المواطن صاحب الحساب إلى حظر مؤقت أو دائم وقد يكون هناك بعض العقوبات القانونية.