“مفيهاش قعاد فيها تاني” .. رسميا الامارات تعلن عن ترحيل المغتربين المصريين من اراضيها في أقرب فرصة .. السبب صادم بكل المقاييس!!!

أعلنت دولة الإمارات عن تنفيذ إجراءات جديدة تتعلق بالزوار والمقيمين الأجانب، تنص هذه القرارات على ضرورة مغادرة الزوار والمقيمين في الإمارات قبل انتهاء صلاحية تأشيراتهم، وكان يسمح سابقا للأجانب بالبقاء في الأراضي الإماراتية لمدة 10 أيام بعد انتهاء تأشيراتهم، وذكرت وسائل الإعلام الإماراتية أن هذا القرار يأتي في إطار جهود الدولة لتحسين كيفية التعامل مع الوافدين وتنظيم استقبال الزوار، تابعوا التفاصيل التالية.

إلغاء فترة السماح للمغتربين في الامارات

إلغاء فترة السماح للمغتربين في الامارات
إلغاء فترة السماح للمغتربين في الامارات

تعتبر الإمارات من أبرز الوجهات السياحية على مستوى العالم، حيث تستقطب الزوار من مختلف الأصقاع، إلا أنه تم إلغاء فترة السماح للزوار والمقيمين الذين انتهت تأشيراتهم مما يعني أنه يجب عليهم مغادرة البلاد فور انتهاء تأشيراتهم، ولا يسمح لهم بالبقاء لفترة إضافية دون سبب مقبول.

مميزات تطبيق فترة السماح بالنسبة الى المغتربين

تعتبر فترة السماح التي تلي انتهاء الإقامة في الإمارات أمرا هاما، حيث كانت هذه الفترة مفيدة جدا للمقيمين الذين انتهت إقامتهم في البلاد، ولها العديد من المزايا:

  • كانت تتيح للزوار فرصة تعديل خططهم بسهولة وتمكنهم من البقاء لفترة أطول في الإمارات في حال حدوث حالات طارئة أو تغييرات في جداول السفر.
  • تساهم هذه الفترة في تعزيز الثقة بين الحكومة والزائرين، وبعد ذلك تم تعديل القوانين وأصبح يتوجب على الزوار توخي الحذر والتأكد من أن تواريخ تأشيراتهم تتوافق مع مدة زيارتهم.
  • يجب الاتصال بوكلاء السفر المتخصصين للحصول على المساعدة والإرشادات اللازمة.