بشرى سارة لأصحاب المعاشات.. الحكومة تقرر رسميا زيادة المعاشات بنسبة 15% بدءا من هذا الموعد. ياسعدك ياهناك لو طلعت منهم!!

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن موعد صرف معاش تكافل وكرامة سبتمبر الجاري بشكل رسمي، فمن المقرر أن يتم بدء الصرف من يوم 15 من شهر سبتمبر الجاري من خلال مكاتب البريد المصري وفروع البنوك وماكينات الصرف الآلي، ويصل عدد المستفيدين من معاش تكافل وكرامة على مستوى الجمهورية إلى ما يقرب من 22 مليون شخص أي ما يعادل 5.2 مليون أسرة، وتبذل الوزارة المزيد من الجهود الضخمة لضمان حصول المواطنين المستحقين على الدعم المادي الحكومي في الموعد المحدد بأسلوب بسيط لتسهيل عملية الصرف.

متي يتم زيادة المعاشات إلي 15% ؟ - موقع متناهي

 زيادة المعاشات بنسبة 15%

تقوم وزارة التضامن الاجتماعي بجهود متواصلة لتسيير عملية صرف معاشات تكافل وكرامة بشكل سلس، وذلك بعد التنسيق مع كافة المديريات في كافة المحافظات، ويحقق هذا التنسيق توافق تام أثناء صرف معاش تكافل وكرامة في الموعد المحدد في كل شهر لضمان حصول الفئات المستحقة على الدعم المادي بدون تأخير، وتقوم الوزارة بتسهيل ومتابعة إجراءات تسهيل الصرف بشكل منتظم حرصها الكامل على تحسين مستوى الخدمات التي يتم تقديمها لكل المواطنين، وقد وافقت الوزارة على زيادة معاشات تكافل وكرامة بنسبة تصل إلى 15% لتخفيف الضغوط الاقتصادية على المواطنين.

زيادة تسعد أصحاب المعاشات والتأمينات

أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة مايا مرسي أن الوزارة تعتزم إضافة 123 ألف أسرة إلى قائمة المستفيدين من من معاش تكافل وكرامة لضمان وصول الدعم المالي إلى عدد أكبر من الأسر.