«شيلو من الفيش علشان متندمش!».. جهاز صغير بـ 90 جنيه يسبب ارتفاع فاتورة الكهرباء إلي 10 أصعاف تمنه هتدفع اكثر من 900 جنيه في الشهر .. افصله دلوقتي من الفيشة

 يتساءل الكثير من المواطنين عن أسباب تؤدي إلى ارتفاع في فاتورة الكهرباء تعد فاتورة الكهرباء من الأشياء، التي تصل إلى تحديات شهرية كل شهر التي يصعب على الكثير تحملها في ظل الظروف الصعبة ارتفاع الأسعار، عليك تقليل بعض الأجهزة الكهربائية اليومية تساهم بشكل كبير في ارتفاع مستمر بالكهرباء، سوف نوضح لكم من خلال الفقرة التالية على أجهزة صغيرة في منزل تؤدي إلى ارتفاع الكهرباء.

أجهزه صغيره في منزل تؤدي إلى ارتفاع الكهرباء 

في كل منزل يوجد أجهزه صغيره تؤدي إلى ارتفاع كهرباء بشكل غير متوقع نستعرض إليكم هذه الأجهزة من خلال التالي:

  • الغلاية الكهربائية تعد من الأجهزة الكهربائية في زيادة استهلاك الكهرباء توجد في كل منزل غالبا يستخدمها الناس بشكل يومي لتحضير المشروبات الساخنة. 
  • المكنسة الكهربائية من الأشياء الأساسية في كل منزل وتسبب زيادة كبيرة في الكهرباء بفعل الاستخدام المستمر للتقليل من تكاليف الطاقة الكهربائية عليك استخدامها فقط عند الضرورة 
  • مكواة الشعر لدي العديد من النساء مكواة شعر لتصفيف الشعر جهاز يستهلك كميات كبيرة من الكهرباء ينصح بتقليل استخدامه.
  • شاحن الهاتف يعتقد الكثير من الأفراد أن شاحن الهاتف عند تركه في فيشة لا يؤدي إلى استهلاك الطاقة لكن هذا الأمر غير صحيح يساهم في زيادة ارتفاع الكهرباء وفواتير استهلاك الطاقة.

النصائح لترشيد الكهرباء 

  • عليك فصل الأجهزة التي لا تستخدم عن مصدر الكهرباء خصوصاً الشواحن والأجهزة الكهربائية. 
  • قم بتعديل درجة الحرارة مكيف الهواء والعلاج إلى مستوى يساعد على تقليل استهلاك الكهرباء.