تناول القهوة بهذه الطريقة وحول جسدك الى ماكينة حرق دهون واخسر 10 كيلو من وزنك في اقل من شهر!!

شرب القهوة أصبح جزء أساسي في يومنا ، وقد أكد خبراء أن شرب القهوة قبل النوم قد يكون هو سر الاستيقاظ والشعور بالانتعاش ، وقد قال خبير النوم في Mattress Online جيمس ويلسون أن شرب الكافيين يستغرق تقريبا ٣٠ دقيقة حتي يبدأ مفعوله وعند الاستيقاظ يمكن أن تحصل علي فوائد كثيرة مثل تجديد النشاط .

القهوة وعلاقتها بالنوم

وكان هناك دراسة اجريت عام 2010 أكدت أنه إذا قمت بالنوم بعد شرب القهوة يعزز قدرة دماغك على استقبال الكافيين العام الماضي .. قامت الوزراة بعمل تحديث للانظمة الخاصة بالصحة والسلامة لعمل بيئة عمل صحية وآمنة للعاملين .

بيئة عمل آمنة

موسى الصبيحي خبير التأمينات والحماية الاجتماعية ، أكد أن الزيادة الملحوظة في إصابات العمل بس عدم أخذ الاحتياطات والإجراءات الصحية هو أمر مشترك على الجميع في ظل أوضاع السلامة والصحة غير المقبولة، وأضاف أيضا أنه بدا واضحاً من تقارير مؤسسة الضمان الاجتماعي أن هناك ارتفاع كبير في معدلات الإصابة وأيضا ارتفاع في الأعداد وهذا بالتأكيد نتجية عن عدم اخذ الأمور بجدية في التعامل مع أمور السلامة والصحة والنظر إليها علي أنها نظرة ثانوية دون اعتبار لأهميتها وانعكاساتها السلبية على الجميع.

وأشار أيضا انه لا نستطيع أن نعفي أحداً من هذه المسؤولية فالعامل وصاحب العمل والجهات الرسمية المعنية كلهم مسؤولون وأيضا مؤسسة الضمان ووزارة العمل وكذلك كل الجهات مثل اتحاد نقابات العمال والنقابات .