عاجل| وظائف جديدة من وزارة الشباب والرياضة بمرتبات مجزية وتأمينات طبية واجتماعية.. اعرف الشروط

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن حاجتها لشغل بعض الوظائف في إحدى شركات القطاع الخاص، وذلك بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر، من خلال مبادرة توظيف مصر، موضحة أنها تعمل على دخل ثابت لبعض الشباب الراغبين في الالتحاق بتلك الوظائف من أجل التغلب على أعباء الحياة في ظل غلاء المعيشة وارتفاع أسعار جميع السلع.

وظائف الشباب والرياضة 2024

وتابعت وزارة الشباب والرياضة أن الوظائف المتاحة تتمثل في:

  1. مشرف أمن
  2. موظف فرع: “كاشير – منسق ممرات – موظف استلامات”.
  3. شيف أجبان
  4. موظف أمن
  5. محضر طلبات
  6. فني صيانة تبريد وتكييف

مميزات وظائف الشباب والرياضة

وأشارت وزارة الشباب والرياضة إلى أن تلك الوظائف تتميز بأنها لها رواتب مجزية والتي يتم تحديدها بناء على سنوات الخبرة المكتسبة بالإضافة إلى يوم راحة أسبوعي وأرباح سنوية وتأمينات اجتماعية وطبية.

وتابعت وزارة الشباب والرياضة بأنه على الشاب الراغبين في الالتحاق بتلك الوظائف عليهم ملء استمارة وظيفة سوبيكو التابعة لوزارة الشباب والرياضة والتوجه بها إلى اليوم التوظيفي المفتوح لشركة سوبيكو – الفيوم، يومي الأحد والإثنين الموافقين 22 و23 سبتمبر بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا إلى الساعة الثالثة مساء.

وتسعى وزارة الشباب والرياضة من خلال مبادرة توظيف مصر بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة وشركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية إلى توفير فرص عمل للشباب من خلال عقد اليوم التوظيفي المفتوح لبعض المؤسسات التي تسعى إلى تعيين بعض الأفراد من الشباب والخريجين لدى الوظائف المتاحة لديها.