لسه جاي للنادي.. مفاجأة: نجم الزمالك يطلب الرحيل عن صفوف الفريق

كشف الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن طلب أحد لاعبي الفارس الأبيض، بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل الحصول على فرصة للمشاركة.

نجم الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق

وأوضح الغندور خلال برنامجه ستاد المحور على قناة المحور الفضائية، أن اللاعب مهاب ياسر لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، طالب مجلس إدارة ناديه برئاسة حسين لبيب بالموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بحثا عن فرصة للمشاركة بعد خروجه من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق خلال الموسم الماضي.

وكان مهاب ياسر قد انتقل إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في شهر يناير الماضي، ولم يحصل على الفرصة الكافية للمشاركة مع الفريق خلال الموسم الماضي، حيث لعب عدد من المباريات فقط.

وأضاف الغندور في تصريحاته، أن “مهاب طلب الموافقة على رحيله لصفوف الاسماعيلي لمدة موسم على سبيل الإعارة،اللاعب متمسك بالرحيل على سبيل الإعارة خصوصا أنه خارج حسابات جوزيه جوميز مدرب الفريق بشكل نهائي وغير موجود في التدريبات الأخيرة وبيتدرب بشكل فردي مع سيف جعفر وسامسون”.

وأوضح الغندور في تصريحاته، إن “إدارة الزمالك تدرس في الوقت الحالي الموقف لاتخاذ قرارها خلال ساعات”، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يوافق المدرب على رحيل مهاب ياسر على سبيل الإعارة خاصة بعد الصفقات الجديدة التي تعاقد معها القلعة البيضاء.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الاستعدادات لمواجهة فريق الشرطة الكيني في ذهاب دور الــ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها غدا الجمعة الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي، بعدما انتهت مباراة الذهاب في كينيا بهدف نظيف للزمالك.