هتقول يارتني عرفته من زمان.. زر في ريموت التكييف مصمم لتوفير الراحة والهدوء أثناء النوم

تحتوي أجهزة التكييف على ميزة مهمة قد لا يعرفها الكثيرون، وهي زر “SLEEP” الذي يوفر جواً من الاسترخاء والراحة أثناء النوم، خاصة في فترات ارتفاع درجات الحرارة، كما يمكن تفعيل هذه الميزة بسهولة من خلال الضغط على هذا الزر مرة واحدة للاستفادة من خصائصها المريحة.

زر في ريموت التكييف مصمم لتوفير الراحة والهدوء أثناء النوم

ووفقًا لما ذكره موقع «goodhousekeeping»، تتسبب درجات الحرارة المرتفعة وصوت التكييفات المزعج، إلى الشعور بأرق وعدم الراجة أثناء النوم، وتوجد ميزة رائعة في التكييف تساعد على ذلك، وهي  من خلال الضغط على زر بالريموت يسمى SLEEP أو Slee Mode، حيث إنها ميزة رائعة مصممة لراحة الأشخاص في أثناء النوم.

زر يعمل على خفض صوت المكيف

الميزة الرئيسية لزر “SLEEP” هي أنه يساعد في خفض صوت التكييف، مما يقلل من الإزعاج خلال النوم، بالإضافة إلى ذلك، يقوم التكييف بعد تشغيل هذه الخاصية برفع درجة حرارة الغرفة تدريجياً بمقدار درجة مئوية واحدة كل ساعة، مما يساعد على تجنب الشعور بالبرد المزعج أثناء النوم.

ماذا يحدث عند الضغط على زر «SLEEP»؟

في حالة إذا تم ضبط التكييف على 22 درجة قبل النوم على سبيل المثال، ثم تم الضغط مرة واحدة على زر “SLEEP”، ثم الذهاب إلى النوم، فسنلاحظ ارتفاع درجة حرارة التكييف تدريجياً إلى 23 درجة بعد ساعة، ثم إلى 24 درجة بعد ساعة أخرى، وهكذا حتى يصل إلى 26 درجة.

تحقيق أكبر قدر من الراحة
والجدير بالذكر، أن ميزة «SLEEP» تساعد على تحقيق أكبر قدر من الراحة في أثناء النوم، بالإضافة إلى إنها تحمي أيضًا من الإصابة بنزلات البرد والإنفلونزا أثناء النوم، مما يضمن أقصى درجات الراحة والهدوء طوال الليل.