«تعاقد فوري وتأمينات اجتماعية».. وظائف جديدة بمترو الأنفاق لأصحاب هذه المؤهلات| جهز ورقك وقدم بسرعة

أعلنت شركة الخدمات المتكاملة التابعة للسكك الحديدية، عن طرح مجموعة من الوظائف الشاغرة في مجال الأمن الإداري بمحطات مترو الأنفاق المختلفة، وتدعو الشركة الخريجين المؤهلين من حملة المؤهلات المتوسطة أو العليا ممن لديهم خبرة سابقة في مجال الأمن، إلى التقدم لهذه الوظائف، والتي توفر فرصا للتطور الوظيفي وبيئة عمل محفزة.

وظائف بمترو الأنفاق

حددت شركة الخدمات المتكاملة، شروط التقديم على الوظائف المطلوبة، والتي جاءت على النحو التالي:

  • أن يكون المتقدم من الذكور.
  • أن يكون سنه لا يتخطى 45 عاما.
  • أن يكون حاصلا على مؤهل متوسط أو فوق المتوسط.

أماكن التقديم على وظائف الخدمات المتكاملة

كشفت شركة الخدمات المتكاملة عن أماكن التقديم على الوظائف الجديدة، وهي في مقر الشركة، وذلك من الأحد إلى الخميس.

وأعلنت شركة الخدمات المتكاملة جميع آليات وخطوات التقديم في الوظائف الجديدة المتوفرة بخطوط مترو الأنفاق على النحو التالي:

شركة الخدمات المتكاملة

تعد شركة الخدمات المتكاملة التابعة لهيئة السكة الحديد المصرية، ذراعا مهما في دعم منظومة النقل العام بالبلاد، حيث تلعب دورا محوريا في توفير مجموعة واسعة من الخدمات المساندة لقطاع السكك الحديدية، بما في ذلك أعمال الصيانة والنظافة والتأمين والحراسة.

وتساهم هذه الشركة، في رفع كفاءة وفعالية تشغيل القطارات، وتحسين تجربة الركاب، من خلال توفير بيئة نظيفة وآمنة ومريحة.

وتهدف شركة الخدمات المتكاملة، إلى تحقيق التكامل بين مختلف القطاعات العاملة في مجال النقل، وذلك من خلال تقديم خدمات عالية الجودة، تساهم في تطوير البنية التحتية للسكك الحديدية، وخطوط مترو الأنفاق.

وتعمل الشركة على تطوير وتحديث أساليبها وأدواتها، لتقديم خدمات متميزة تلبي احتياجات العملاء المتزايدة، وذلك من خلال الاستثمار في الكوادر البشرية المؤهلة، وتطبيق أحدث التقنيات في مجال إدارة الخدمات.