“عشبة ربانية”.. معمرة تحول كبار السن إلى عز الشباب..تعتبر الحل الجبار لتعزيز الذاكرة بإعجاز سريع في كل دار عربية تعرف عليها الان!!

تعتبر شجرة الجنكة، المعروفة أيضاً باسم جينكو بيلوبا، مشهورة بقدرتها على معالجة العديد من الأمراض منذ قرون وقد أُطلق عليها هذا الاسم بعد أن تم اكتشاف أنها الشجرة الوحيدة التي نجت من انفجار القنبلة النووية في هيروشيما باليابان.

الفوائد الصحية لمستخلص الجينكو بيلوبا

تقوي الذاكرة.. 5 فوائد صحية لمستخلص شجرة الجنكة

تقوية الذاكرة: يساهم في تعزيز الصحة العقلية من خلال دعم الذاكرة، وتحسين القدرة على أداء المهام اليومية والسلوكيات الاجتماعية، كما يساعد في معالجة بعض حالات الزهايمر والخلل المعرفي المرتبط باضطرابات وظائف الدماغ لدى الأطفال المصابين بالتوحد.

تخفيف القلق: يساهم في تقليل التوتر والمشاكل المرتبطة باضطرابات المزاج، كما يقلل من الأعراض المرافقة لنوبات القلق، إلا أنه قد يؤثر على فعالية بعض أدوية القلق مثل ألبرازولام.

علاج العين: يساعد في معالجة بعض الأمراض العينية مثل المياه الزرقاء، وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة التي تعزز تدفق الدم مما يقلل من تدهور صحة الشبكية. كما يُساهم في تحسين الرؤية الملونة لدى مرضى السكري الذين يعانون من اعتلال الشبكية.

علاج مشاكل تدفق الدم: يعتبر مفيدًا أيضًا في معالجة بعض الأمراض المرتبطة بمشاكل تدفق الدم، مثل التهاب الوريد الخثاري، ومرض رينو، وأمراض الشرايين المحيطية.

علاجات متنوعة: يعتبر تناول مستخلص أشجار الجنكة مفيداً في علاج مجموعة من الأمراض المزمنة، بما في ذلك التصلب المتعدد، والمشكلات الصحية المتعلقة بالإنجاب، وط buzzing ear وعلاج مقاومة الأنسولين لدى مرضى السكري.