«الميه هتقطع 5 ساعات».. تنبيه عاجل لسكان هذه المناطق من شركة المياه: أملوا الجراكن بسرعة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، عن قطع مياه الشرب عن 11 منطقة حيوية، حيث تجري الشركة أعمال تغيير محابس سحب وطرد طلمبات روافع، الأمر الذي يتطلب وقف الخدمة لمدة 5 ساعات متواصلة لحين الانتهاء من هذه الأعمال.

مناطق قطع المياه بالقاهرة

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة،  في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه سيتم قطع المياه يوم السبت المقبل الـ 21 من سبتمبر الجاري، بداية من الساعة الواحدة صباحا لمدة 5 ساعات متواصلة، حتى الساعة السادسة من صباح نفس اليوم، حيث تعود الخدمة فور الانتهاء من الأعمال عند الساعة السادسة صباحا.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، إلى أنه سيتم قطع المياه عن 11 منطقة في الدارسة وهي: “الشيخ صالح الجعفري، مستشفى القاهرة الفاطمية، المنصورية حتى قسم الجمالية، معسكر الأمن المركزي والعمليات الخاصة، قطاع الدراسة، شارع صلاح سالم للأمن المركزي، دار الإفتاء ومشيخة الأزهر، شارع محمد عبده ومتفرعاته خلف مستشفى الحسين، كليات جامعة الأزهر خلف مستشفى الحسين بشارع الأزهر، مستشفى الحسين الجامعي، منطقة منشية ناصر”، مشيرة إلى أن سبب الانقطاع هو قيام الشركة بتغيير محابس سحب وطرد طلمبات روافع الدراسة.

من جانبها أهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والهيئات والمؤسسات في المناطق سابق ذكرها، بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع بتخزين ما يلزمهم حتى لا تتعطل أعمالهم بذلك.

وأوضحت شركة المياه، إلى أنها ستوفر سيارات تحمل مياه شرب نقية في المناطق المتأثرة، توزع بشكل مجاني دون أي رسوم، موضحة أنه في حالة طلبها يمكن الاتصال على الخط الساخن المخصص على رقم 125 أو من خلال خدمة الواتس آب على رقم “01206665125”.