«مطلوب مدرسين حتى 55 عام».. التعليم تعلن عن وظائف شاغرة بهذه الشروط| جهز ورقك وقدم بسرعة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن فتح باب التقدم للكوادر المتميزة من المعلمين والإداريين للالتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

موعد التقديم على وظائف التكنولوجيا التطبيقية

وأشارت وزارة التربية والتعليم في بيانها إلى أن التقديم على وظائف التكنولوجيا التطبيقية متاح خلال الفترة بداية من أمس الأربعاء 18 سبتمبر، ويستمر حتى يوم الأحد المقبل الموافق الـ 22 من سبتمبر الجاري، ويكون التقديم من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

مميزات العمل في مدارس التكنولوجيا التطبيقية

من جانبه، قال الدكتور عمرو بصيلة رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني ومدير وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، إن هناك الكثير من المميزات للعمل في مدارس التكنولوجيا التطبيقية، حيث يكون العمل في بيئة تعليمية حديثة بتطوير مستمر وشامل، كما توفر المدرسة تدريب تقني مستمر عالي الجودة يكون على أيدي خبراء معتمدين، بالإضافة للحصول على خبرات علمية كثيرة تساهم في بناء مركز علمي متميز، كما يوجد حوافظ معنوية ومادية كثيرة مرتبطة بالأداء.

التواصل مع المتقدمين للوظائف

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه سيتم التواصل مع المتقدمين للوظائف من خلال البريد الإلكتروني المسجل أو من خلال رقم الهاتف الخاص بالمتقدم، بعد غلق باب التقديم مباشرة، من أجل تحديد مواعيد المقابلات الشخصية والتي يعد اجتيازها ضرورة أساسية من أجل الالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.

وظائف مدرسة التكنولوجيا التطبيقية

بعض الوظائف الإدارية وهي مسؤول شؤون طلاب، وأمين معمل حاسب آلي، بالإضافة إلى وظائف ثقافية وهي “معلم لغة إنجليزية، ومعلم ماث رياضيات”، بالإضافة إلى معلم مواد تجارية على أن يكون مقر العمل في القاهرة الكبرى ولا يزيد السن عن 55 عاما في أول أكتوبر المقبل.