«يا تلحق يا متلحقش»..فرصة متتعوضش لامتلاك سيارة مستعملة موفرة في البنزين بـ90 ألف جنيه فقط “تفاصيل”

تطور سوق السيارات المستعملة في مصر بشكل ملحوظ من حيث الطرازات والموديلات المتاحة. تتنوع السيارات من حيث بلد المنشأ والتجهيزات الداخلية والخارجية والتصميم. ومن بين الخيارات المميزة التي تبرز في هذا السوق، حيث دائما وأبدا يتساءل البعض عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن ارخص وافضل السبارات المستعملة، وهذا ما سوف يتم مناقشته بشكل تفصيلي خلال السطور القادمة من هذا المقال.

سوزوكي سويفت 1995

تتميز سوزوكي سويفت 1995 بأنها سيارة اقتصادية تجمع بين الأداء العالي وكفاءة استهلاك الوقود.

مواصفات سوزوكي سويفت 1995

تعتبر سوزوكي سويفت 1995 واحدة من أرخص السيارات المستعملة في مصر، حيث تتوفر بنسختين: هاتشباك وسيدان. تعتمد السيارة على محرك اقتصادي بسعة 1300 سي سي، يتكون من 4 أسطوانات، ويولد قوة تصل إلى 68 حصانًا، مع عزم دوران يبلغ 99 نيوتن متر كما أنها مزودة بناقل حركة يدوي من 5 سرعات، وتصل سرعتها القصوى إلى 160 كيلومترًا في الساعة.

بالنسبة لأبعاد السيارة، فهي تمتاز بطول يبلغ 4.1 متر، وعرض يصل إلى 1.590 مم، وارتفاع قدره 1.350 مم، مع قاعدة عجلات بطول 2.265 مم. تحتوي السيارة على خزان وقود بسعة 40 لترًا، بالإضافة إلى مساحة تخزين خلفية تلبي الاحتياجات اليومية. كما أنها مزودة بجنوط قياس 13 بوصة، ومصابيح أمامية حادة، وشبكة تهوية متعددة الفتحات.

التجهيزات الداخلية

والجدير بالذكر تتميز السيارة بتصميم داخلي بسيط يشمل نوافذ ومرايا تعمل بالتحكم اليدوي، إلى جانب نظام صوتي أساسي. كما أن سوزوكي سويفت 1995 تحتوي على أربعة أبواب، مما يجعلها خيارًا عمليًا للعائلات الصغيرة.

السعر الحالي لسوزوكي سويفت 1995 في السوق المصري

يبدأ سعر السيارة في سوق المستعمل من 90 ألف جنيه، ويتحدد بناءً على الحالة الفنية للسيارة، خاصة إذا كانت بحالة “فبريكا” من الداخل. من المهم إجراء فحص فني شامل قبل الشراء لضمان الحصول على أفضل صفقة مقابل هذا السعر الجيد.