أبرزها “تنميل اليدين أو القدمين” …. طبيب فرنسي يكشف 8 علامات تظهر في الجسم تشير إلى الإصابة بالسكري الصامت… اكتشفها الآن!

مؤخرا قد تم نشر أحد أهم مقاطع الفيديو الضرورية لأحد الأطباء في فرنسا وكان هذا الطبيب يتحدث بشكل تفصيلي عن الأعراض المبكرة التي تدل على الإصابة بمرض السكري وقد حدد ثمن علامات بناء عليه يكون الإنسان في أقصى حذروا لأنه سوف يصاب بالسكر القاتل الصامت لذلك دعونا في هذا التقرير نذكر لكم كل التفاصيل تابعونا.

علامات مبكرة تنذر بالإصابة بمرض السكر الصامت

نجد أن مرض السكر أطلق عليه القاتل الصامت وهو من الأمراض المزمنة التي تسبب مشاكل خطيرة في جميع أعضاء الجسم وليس له دواء فقط يتم التحكم في نسبة السكر في الدم باستخدام الأنسولين واليكم الأعراض:

  • أولا في حاله وجود وخز أو تخدير أو تنميل في اليدين والقدمين هذا دليل واضح من دلائل الإصابة بالسكر لأن معظم مرضى السكر هما الأكثر تعرضا لهذا الأمر
  • ثانيا في حاله كثرة التبول أكثر من المعتاد هذا طبعا بخلاف العطش الشديد والذي يترتب عليه تناول كميات كبيرة من المياه تؤدي في نهاية المطاف إلى التبول كل تلك العلامات دلائل على الإصابة بالسكر.
  • ثالثا حدوث مشكلة في الرؤية بشكل عام بحيث تصبح رؤية مرضى السكر ضبابية وهناك تشوش مستمر ويكون النظر غير مستقل ومقاس كل عين لا يزيد عن ¾.
  • رابعا وأخيرا، عندما يجد الإنسان نفسه يقوم بفقدان الوزن سريعا دون الحاجة إلى أي أنظمة حمية في مده لا تتخطى السبعة أيام تلك من الدلائل القوية على الإصابة بمرض السكر.