معجزة ربانية … لماذا يخاف الجن والشياطين من التمر؟ ولماذا يبكى ويصرخ ويهرب من المكان فوراً ؟ إجابة ستصدمك

العجوة بطعمها السكري والمميز وظلت لقرون عديدة محببه لجميع الأشخاص ونجد أن التمر له فوائد عظيمة جدا بالنسبة لجسم الإنسان لذلك قد أوصانا بتناوله رسول الله- صلى الله عليه وسلم- فنجد أنه كان معتادا على أن يقوم بتناول التمر كل يوم في الصباح بعدد مفرد ثلاثة أو خمسة أو سبع ثمرات من التمر،. ودراسات حديثة اتضح أن عدد سبعة ثمرة هو الأفضل ولكن لماذا يخاف الجن من الأشخاص التي تقوم بتناول التمر تابعونا.

سبب خوف الجن من الأشخاص التي تقوم بتناول التمر

في هذا السياق قد تم توضيح أمر مهم جدا بخصوص التمر حيث إن الأشخاص الأكثر تناولا للتمر هما الأقل عرضة للتعرض للحسد أو المس من الجن و- بالطبع- نجد أنه لا بد من أن نقرص جميعا على تناول التمر وفقا لوصيه رسول الله- صلى الله عليه وسلم- واتضح أن الأشخاص التي تقوم بتناول التمر يتكون حول جسمها هاله زرقاء هذه الهالة ليست عادية بل هي جدار واق وسد منيع للحفاظ على الأشخاص من العين والحسد والجن والمس وتلك الهالة تكون عبارة عن مجموعة من الأمواج الكهرومغناطيسية.

على جانب الآخر العنصر الأساسي المحيطي التمر والذي يؤدي إلى هذا الأمر هو الفسفور والذي يكون مشحونا بالإلكترونات التي تسهم في إزالة جميع الشحنات الموجبة من حول الإنسان وهي التي تجذب الجن إلى البشر لذلك أحرصه تماما على تناول التمر للوقاية من اختراق الجن للجسم.