ألف مبروك.. استعلم الآن نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2024 في عموم العراق عبر موقع نتائجنا

يزداد البحث خلال الآونة الأخيرة، عن نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الثاني 2024 في عموم العراق، حيث ينتظر الطلاب وأولياء الأمور على أحر من الجمر، نتائج الامتحانات ويرغبون فى الحصول على رابط الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني شعبة علمي وأدبي في جميع محافظات العراق.

يمكنك الاستعلام عنها من خلال موقع وزارة التربية في العراق وموقع نتائجنا الإلكتروني، فور الإعلان عنها رسميا وذلك حتى يتمكن الطلاب من ملي استمارة القبول المركزي والمباشر عبر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العراق.

نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني في العراق

نشرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العراق بيان رسمي، لتطمئن طلاب وطالبات السادس الاعدادي الدور الثاني، مؤكدة أنه تم مد فترة التقديم على استمارة التقديم المركزي في العراق لمدة اربع ايام من أجل السماح لهم في التقديم.

نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني

ويترقب طلاب وطالبات الصف السادس إلاعدادي الدور الثاني ظهور النتائج بعدما انتهت امتحانات نهاية العام الدراسي الجاري في يوم الاثنين الماضي وترتفع معدلات البحث عبر محرك البحث العالمي جوجل في الوقت الحالي عن النتائج، وفى هذا السياق أوضحت وزارة التربية في العراق، أنه يمكن الاستعلام عنها من خلال موقع نتائجنا الإلكتروني.