موفرة في البنزين وعلى أد الأيد.. فرصة العمر لشراء سيارة أوتوماتيك بـ90 ألف جنيه بس

يشهد سوق السيارات فى مصر وخاصة السيارات المستعملة حالة من التطور الملحوظ سواء من حيث الطرازات أو الموديلات المتاحة، وتتنوع السيارات من حيث التجهيزات الداخلية والخارجية أو من دول المنشأ بجانب التصميمات المختلفة، مما أتاح العديد من الخيارات المميزة والتى برزت بقوة فى هذا السوق.

سيارات مستعملة توفر فى أستهلاك الوقود

ومن بين تلك السيارات تأتى سوزوكى سويفت موديل 1995 كسيارة أقتصادية تجمع بين الكفاءة والأداء فى أستهلاك الوقود، وتعد سوزوكى سويفت من أرخص السيارات المستعملة فى مصر، حيث تتوفر بنسختين سيدان وهاتشباك، حيث تعتمد السيارة على محرك إقتصادى سعة 1300 سي سي ذو 4 أسطوانات، مع عزم دوران 99 نيوتن متر وقوة 68 حصان، كما يتم تزويدها بناقل حركة يدوى يحتوى على 5 سرعات، وتبلغ سرعتها القصوى نحو 160 كيلومتر بالساعة.

ويبلغ طول السيارة نحو 4.1 متر وعرض 1.590 مم مع أرتفاع 1.350، بالإضافة إلى قاعدة عجلات بطول 2.265 مم، كما تأتى السيارة بخزان وقود سعة 40 لترا ومساحة تخزين خلفية تلبى الإحتياجات، وتم تزويد السيارة بمصابيه أمامية حادة وجنوط 13 بوصة، مع شبكة تهوية متعددة الفتحات.

سعر سوزوكى سويفت بالسوق المصرى

وفيما يخص التجهيزات الداخلية تتميز السيارة بتجهيزات بسيطة، تتضمن مرايا ونوافذ يدوية التحكم بالإضافة إلى وجود نظام صوتى أساسى، كما تتميز سوزوكى سويفت موديل 1995 بوجود 4 أبواب، مما يجعلها الخيار المفضل للعائلات الصغيرة.

ويعتمد سعر سيارة سوزوكى سويفت 1995 على الحالة الفنية للسيارة وخاصة إذا كانت فبريكا من الداخل، إلا أن سعر السيارة يبدأ من 90 ألف جنية، مع الإشارة إلى أهمية إجراء فحص فنى شامل قبل الشراء لضمان الحصول على أفضل صفقة مقابل السعر المدفوع.