خزن للي يكفيك.. انقطاع المياه عن هذه المناطق لمدة 5 ساعات بدءًا من هذا الموعد

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة القاهرة عن قطع المياه فى بعض المناطق بهدف إجراء بعض أعمال الصيانه، وأفادت الشركة أن المناطق التى ستتأثر بالقطع ستضم نحو 11 منطقة، مع إستمرار أعمال الصيانه لمدة 5 ساعات متوصلة، مهيبة بالمواطنين ضرورة تدبير أحتياجاتهم من المياه.

قطع المياه لمدة خمس ساعات متواصلة بالقاهرة

وأوضحت شركة مياه الشرب أنه من المقرر قطع المياه عن 11 منطقة داخل نطاق محافظة القاهرة، وذلك يوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2024، وهي على النحو التالي:

  • مناطق مستشفى القاهرة الفاطمية وشارع الشيخ صالح الجعفرى، قطاع الدراسة وشارع المنصورية حتى قسم الجمالية ومعسكر الأمن المركزى والعمليات الخاصة.
  • دار الإفتاء ومشيخة الأزهر وشارع محمد عبده ومتفرعاته خلف مستشفى الحسين.
  • منطقة منشية ناصر ومستشفى الحسين الجامعى، كليات جامعة الأزهر خلف مستشفى الحسين بشارع الأزهر.

مواعيد قطع المياه وخدمات بديلة للمواطنين

وأفادت شركة مياه الشرب فى بيانها أن فترة أعمال الصيانه وقطع المياه، ستبدأ من الساعة 1.00 صباحًا وحتى الساعة 6.00 مساءًا نفس اليوم نحو خمس ساعات، وتهيب شركة مياه الشرب بالمواطنين والمستشفيات وأصحاب المخابز بالمناطق الموضحة، ضرورة تدبير أحتياجاتهم من المياه خلال فترة القطع، لعدم التأثير على أنشطتهم اليومية.

وأكدت الشركة أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب، يتم توزيعها بالمناطق المتضررة مجانا، كما توفر الشركة الخط الساخن 125 فى حالة طلبها، أو من خلال التواصل عبر تطبيق الواتساب على الرقم 01206665125.

وناشدت الشركة من كل المواطنين ضرورة متابعة النشرات التي تخص تنويهات قطع المياه، وهذا حتى يتمكنوا من اتخاذ التدابير اللازمة في حال وجود انقطاع لأي سبب كان.