“خبر هيزعل الستات كلها ” .. دراسة أجنبية في غاية الأهمية تؤكد لماذا يجب تعدد الزوجات للرجل؟ .. الرجالة طايرين من الفرحة !!!

أثبتت الأبحاث العلمية أن الرجل الذي يخوض تجربة تعدد الزوجات يؤدي هذا الى زيادة عمره بنسبة تقدر بـ 12%، وهذا يزيد من سعادة الرجل بشكل كبير، والتعدد بالنسبة الى الرجل يعمل على تحسين أحواله المهنية والمادية،وايضا الشرع قد حلل له ذلك ولكن تحت عده شروط  تم وضعها ولا يجب ان يهمل اى شرط منها نهائيًا تحت اى مسمى


ونتعرف على المزيد خلال تلك السطور الآتية. 

أهمية تعدد الزوجات بالنسبة إلى الرجال

أن الزواج بأكثر من امرأة يجعل الرجل أكثر ثقة في نفسه والشعور براحة أكبر، حيث يمكنه من تحقيق جميع أحلامه والنجاح في مشاريعه، وتعدد الزوجات يعتبر سبب نسبي في زيادة السعادة وإطالة العمر عند الرجال، وظهور تحسن فعلى في الصحة العامة للرجل مع حالته المادية الممتازة.

فوائد تعدد الزوجات للرجل

أثبتت إحصاءات من منظمة الصحة العالمية حول البلدان في تصريح بتعدد الزوجات ومدى النتائج الإيجابية التى تم رصدها، ونجد الزوج الذي يتزوج بأكثر من امرأة يطيل عمره بنسبة تصل الى 12% أكثر من الرجال الآخرين غير المعددين، أن الرجل الذي يتزوج بأكثر من امرأة يستطيع أن يمتلك عائلة كبيرة وينال رعاية أفضل في خلال مرحلة كهولته وشيخوخته ويعيش لمدة أطول، لهذا يتم توجيه النصيحة لكل امرأة أن تقبل بذلك لأنه يساهم في محاربة العنوسة لتكوين الأسر والعائلات السعيدة التي تحقق التنمية للمجتمع.