«املوا أكبر جرادل عندكم».. قطع المياه غداً عن هذه المناطق لمدة 6 ساعات متواصلة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة القليوبية، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، انقطاع المياه عن مدينة القناطر الخيرية، حيث تجري الشركة بعض الأعمال التي تطلب ضرورة قطع الخدمة عددا من الساعات.

قطع المياه عن هذه المناطق

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القليوبية، في بيانها إلى أنه من المقرر قطع المياه عن مدينة القناطر الخيرية بشكل كامل، اعتبار من الساعة العاشرة مساءا غدا الجمعة الموافق الـ 20 من سبتمبر الجاري وحتى الساعة الرابعة فجرا من يوم السبت المقبل الـ 21 من شهر سبتمبر الجاري ولمدة 6 ساعات متواصلة.

وطالبت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، المواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مؤكدة أنه سيتم إعادة ضخ المياه فور الانتهاء من أعمال تجديد شبكة بالمدينة، عند الساعة الرابعة من فجر يوم السبت القادم، كما وجهت الشركة نداء إلى أصحاب المخابز والمستشفيات والمصالح الحكومية في المناطق المتأثرة بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خاصة في الأدوار العليا.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب نقية، في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه حين الانتهاء من الأعمال المقررة وعودة الخدمة إلى طبيعتها، مشيرة إلى أنه يمكن للمواطنين طلب هذه السيارات من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم 125.

وأشارت الشركة إلى أنه يمكن التواصل معها من خلال أكثر من طريقة عبر منظومة الشكاوي، حيث يمكن الاتصال على الخط الساخن على رقم 125 أو من خلال التواصل عبر واتساب على رقم 0120028880، أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول 125، بالإضافة إلى الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث ستقوم الشركة بالتعامل بأقصى سرعة مع الاستغاثات وتوضيح الاستفسارات المقدمة.