تعليق زوجة الضحية على أحمد فتوح بعد إعلان نيته تقديم العزاء

تعليق زوجة الضحية على أحمد فتوح بعد إعلان نيته تقديم العزاء.. بعد قرار المحكمة بإخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، بكفالة قدرها 50 ألف جنيه حتى موعد الجلسة المقبلة، وذلك على خلفية اتهامه بالقتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات، قام اللاعب بإصدار بيان رسمي يعتذر فيه لأسرة الضحية ويطلب منهم السماح له بزيارتهم لتقديم واجب العزاء.

في البيان الرسمي الذي وجهه أحمد فتوح إلى أسرة الضحية، عبّر عن عجزه عن إيجاد كلمات تعبر عن حزنه العميق، مشيرًا إلى أن ما حدث هو قضاء الله وقدره. كما أعرب عن أمله في أن تتاح له الفرصة لزيارة عائلة المرحوم لتقديم تعازيه.

أعلن اللاعب أحمد فتوح أنه سيتولى رعاية أبناء الضحية، حيث سيعتبرهم كأشقائه وسيتحمل مسؤوليتهم بالكامل، مطالبًا الجميع بالعفو والصفح عن ما حدث.

زوجة -ضحية- أحمد- فتوح

تعليق محامي أحمد فتوح

تحدث المستشار أشرف عبد العزيز، محامي اللاعب أحمد فتوح، عن البيان الذي أصدره اللاعب إلى أسرة الضحية، مؤكدًا أن هذا البيان يعكس مشاعر أحمد الحقيقية، فهو صادر من القلب، حيث أن اللاعب متأثر بشدة من هذا الحادث المؤلم.

وأشار المستشار أشرف عبد العزيز إلى أن أحمد فتوح يرغب في زيارة أسرة الضحية لتقديم واجب العزاء، وأنه سيقوم بمرافقته خلال هذه الزيارة، وسيسعى للتواصل مع عائلة المتوفي لتقديم التعازي وإرضائهم.

إخلاء سبيل أحمد فتوح
إخلاء- سبيل -أحمد -فتوح

رد فعل من زوجة ضحية أحمد فتوح

في أول رد فعل من زوجة ضحية أحمد فتوح على رسالته، أشارت إلى أن فقدان زوجها كان له أثر عميق ومؤلم، خاصة بعد مشاهدة مأساوية المشهد الذي تركه الحادث على جسده.

وأوضحت أنها منذ سماع خبر وفاة زوجها لم تتمكن من التخلص من الحزن الشديد الذي يطأن قلبها، مشيرة إلى أن زوجها كان متمسكًا بفريق الزمالك ويحب كل أعضاء الفريق، لكنه تعرض للدهس من قبل أحد لاعبي الفريق.

وأضافت الزوجة أن زوجها ترك فراغا كبيرا في حياتها فهو من كان يتولى تلبية طلباتهم واحتياجاتهم، مشيرة إلى أن بنات الضحية يعيشن حالة نفسية سيئة للغاية بسبب بشاعة منظر الحادث، وفراق والدهن.

أحمد فتوح داخل قفص المحكمة
أحمد -فتوح -داخل- قفص -المحكمة

المنزل مفتوح لأي شخص ولكن

في ذات السياق، أكد شقيق زوجة الضحية أن المنزل مفتوح لمن يرغب في تقديم واجب العزاء ولكنه أكد أنه لا توجد هناك أي نية لدى أسرة المتوفي على التصالح في حق المجني عليه.

وأشار شقيق زوجة الضحية إلى أن أمر التصالح هو أمر جماعي مؤكدًا رفض بنات الضحية الصلح ولن يتم الصلح بدون رغبتهما.