بعد خروجة من القائمة.. نجم الزمالك يطلب تحديد مصيرة

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى توفير طلبات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول للكرة بالقلعة البيضاء.

وقد أكد المجلس، أنه يسعى لمعرفة رأي المدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه جوميز، في اللاعبين الراحلين عن الفريق، من وجهة نظر المدرب، وذالك لمحاولة تسويق اللاعبين، خلال الفترة الحالية.

وقد أعلن المدير الفني للفريق الأول، البرتغالي جوزيه جوميز قائمة الفريق الإفريقية، التى سوف تشارك مع النادى في البطولات الإفريقية، خلال الموسم الكروي الحالي.

نجم الزمالك يطلب تحديد مصيرة..

أكد مصدر مطلع من داخل النادى، أن اللاعب «سيف فاروق جعفر» طلب من مسؤلو القلعه البيضاء تحديد مصيره مع الفريق في الموسم الجديد، ومدى اعتماد مديره الفني البرتغالى جوزيه جوميز عليه.

وقد أشار المصدر، أن اللاعب اجتماع مع عبد الواحد السيد، مدير الكرة، من اجل الاستفسار منه عن موقفه من المشاركة أساسياً بالمباريات ومدى اعتماد المدير الفني للفريق عليه، خلال الفترة المقبلة.

وقد بين المصدر، أن الكابتن عبد الواحد السيد، أكد للاعب أن المدرب هو المسؤل عن الأمور الفنية، وأن مشاركته من عدمها تعتمد على مدى قناعة جوميز واجتهاده بالمران اليومي للفريق.