“هترجعي شعرك للونه الأصلي تاني”.، خبيرة التجميل السعودية تفجر مفاجأة وصفة تقضي على الشيب في 40 دقيقة.. تعالي اقولك عليها!! 

مشكلة الشعر الأبيض تواجه العديد من الفتيات رغم عمرهم الصغير، لكنها تؤثر على شكلهم بوجه عام، لأن الشعر من أهم معالم جمال المرأة، حيث تحرص أن تظهر بشكل أصغر من سنها مهما تقدم عمرها، لكن مع ظهور الشعر الأبيض تظهر المرأة بشكل أكبر من سنها، ويبحثون على وصفات وحلول طبيعية سريعة، لذلك سوف نقوم بتوضيح وصفات طبيعية للتخلص من الشعر الأبيض من خلال بوابة الزهراء.

وصفات طبيعية لصبغ الشعر الأبيض 

قامت خبيرة التجميل السعودية بالإعلان عن وصفة طبيعية للتخلص من الشيب نهائيًا خلال 40 دقيقة وأكدت أن هذه الوصفة مجربة ولا يوجد لها أي أضرار جانبية مقارنة بالصبغات الكيميائية، لذلك سوف نقوم بتوضيح الوصفات في التالي:

صبغ الشعر بالقرنفل

 يعتبر القرنفل من الوصفات الطبيعية السريعة التي تعمل على إخفاء الشعر الأبيض، ويستخدم نصف كوب زيت قرنفل، نصف كوب زيت سمسم، نصف كوب زيت خردل، نصف كوب زيت زيتون، نص كوب كريم مرطب.

تمزج المكونات جيدًا ويدلك بها فروة الرأس، ثم يغطى لمدة نصف ساعة بغطاء الرأس المخصص لذلك، ثم يشطف بالماء الفاتر، تكرر هذه العملية مرة كل أسبوع، والحرص على اتباع هذه الوصفة لمدة ثلاثة أشهر. 

صبغ الشعر بعصير البرتقال

يعتبر عصير البرتقال من المكونات التي تستخدم في صبغ الشعر الأبيض للون البرتقالي المحمر، حيث يعمل على تغطية الشيب بدون الحاجة لمكونات أخرى، فقط كل ما عليك هو توزيع كوب عصير برتقال على الشعر والتدليك، ويترك لمدة ثلاثة ساعات ثم يشطف بالماء البارد، تكرر هذه الوصفة مرة أسبوعيًا.