غسيلك هيبقي فل.. حطي ورق الالومنيوم في الغسالة ولن تصدقي ماذا يحدث لو عرفتم السر لفعلتم ذلك الشئ يومياً

هناك العديد من الاستعمالات والاستخدامات الغير تقليدية والتي لا تعرفها معظم ربات البيوت عن ورق الفويل أو الألومنيوم، حيث أنه يعد من أهم الأدوات التي تستخدمها كل ربة منزل للاحتفاظ بسخونة الأطعمة المختلفة في حال حفظها لفترة طويلة والرغبة في الاحتفاظ بدرجة حرارتها، لكن في هذا التقرير سوف نتعرف على أهمية استعمال ورق الفويل في داخل الغسالة حيث تهتم الكثير من ربات البيوت بمعرفة السر وراء أهمية وضعه في الغسالة أثناء غسل وتنظيف الملابس.

طريقة وضع ورق الالومنيوم في الغسالة

يمكن لربة المنزل ان تستفيد من ورق الألومنيوم أثناء الغسيل حيث أن كثرة استعماله في المنزل تجعله متوفر باستمرار، لذلك من الممكن أن يستعمل في العديد من الاستخدامات المختلفة، ومن خلال السطور المقبلة نتعرف على خطوات استعماله في الغسالة وأهمية استخدامه وإضافته لماء الغسيل سواء فوائده للملابس، أو فوائد استعماله للغسالة ذاتها.

فوائد استعمال ورق الالومنيوم للملابس

  • يمكن لربة البيت أن تقوم بتنظيف الملابس وإزالة البقع منها من خلال استعمال كرات من ورق الألومنيوم يتم وضعها مع الغسيل حيث ستعمل على تفتيت البقع الدهنية أو بقع بقايا الأطعمة الموجودة على الملابس.
  • من الممكن أيضا لربة المنزل أن تقوم بعمل من كرتين لثلاث كرات من ورق الالومنيوم لاستعمالهم مع ماء الغسيل والمسحوق لإزالة أي روائح سيئة قد تكون منبعثة من الغسالة، حيث أن ورق الفويل قادر على إزالة أي رائحة غير مستحبة سواء في الغسالة أو في الملابس.
  • يمكن أن تستخدم كرات ورق الألومنيوم مع المسحوق وماء الغسيل لتنعيم الملابس تماما وإزالة أي خيوط وبرية دقيقة قد تكون موجودة على سطح قماش الملابس.
  • تستطيع ربة البيت أن تقوم باستعمال ورق الفويل وعمله كرات ليساعدها على التخلص من أي بقع صدأ متواجدة في داخل حلة الغسالة، كما أن ورق الفويل أيضا له دور في التخلص التام من أي رواسب في داخل الغسالة.
  • عمل دورة غسيل فقط بالماء والخل وكرات الفويل يسهم في سرعة التخلص من رواسب الجير المتواجدة في داخل الغسالة.