فرصتك .. عروض طيران اديل اليوم الوطني 94 وكيفية الإستفادة من الفرصة

أعلنت شركة طيران أديل السعودية، التي تعمل بنظام الطيران الاقتصادي، عبر منصتها الرسمية على موقع التدوين المصغر “X” عن عروض طيران أديل لليوم الوطني السعودي 1446/2024 “الـ94″، وذلك حرصاً منها على تقديم العديد من التسهيلات للمواطنين فيما يتعلق بإجراءات الحجز وأسعار الخدمات.

عروض طيران أديل لليوم الوطني

أعلنت شركة طيران أديل، مساء الأربعاء 18 سبتمبر، عن عروض اليوم الوطني التي تستمر لمدة 3 أيام للعديد من الرحلات الداخلية والدولية، بأسعار تبدأ من 94 ريالاً سعودياً على الرحلات الداخلية، و194 ريالاً سعودياً على الرحلات الدولية, تفاصيل العروض. هي التالية

  • يمكنكم الاستفادة من العرض وشراء التذاكر من خلال تطبيق طيران أديل أو من خلال الموقع الإلكتروني www.flyadeal.com
  • تنتهي عروض طيران أديل لليوم الوطني عند منتصف ليل 20 سبتمبر 2024
  • تم تحديد فترة السفر لعروض الرحلات الداخلية والدولية من 1 أكتوبر 2024 إلى 17 فبراير 2025
  • لن يتم تضمين عطلات نهاية الأسبوع والمدارس في عروض رحلات اليوم الوطني الـ 94.

عروض طيران اليوم الوطني طيران أديل

وأكدت طيران أديل عبر منصتها على “X” أن هذه العروض سيتم إطلاقها احتفالاً باليوم الوطني وكذلك إحياء الذكرى السابعة لانطلاق عمليات طيران أديل أحدث وأسرع شركة طيران اقتصادي في المملكة وفي العديد من المناطق, من الشرق الأوسط وتسير رحلاتها من 3 محطات, وتقع هذه المحطات في الرياض وجدة والدمام، وتذهب إلى حوالي 30 وجهة داخل السعودية والعديد من مناطق الشرق الأوسط وأوروبا وشمال أفريقيا.

عروض اليوم الوطني 2024

وسيتمكن المسافرون عبر طيران أديل من استكمال إجراءات الحجز الخاصة بهم عبر المنصات الإلكترونية المذكورة، بالإضافة إلى تسهيل العديد من الإجراءات الأخرى، بما في ذلك اختيار المقعد المناسب وإصدار بطاقة الصعود إلى الطائرة، بالإضافة إلى استكمال إجراءات الحجز الخاصة بهم.