“حل من الآخر”.. طريقة مذهلة للتخلص من عفن الجدران والرطوبة بدون تكاليف.. ازاي كانت غايبة عننا

تعد مشكلة عفن جدران المنزل من المشاكل الخطيرة التي قد يواجهها البعض، وقد تسبب حرج للكثير، كما أنها تسبب مشاكل صحية كبيرة، فهو عبارة عن فطريات على هيئة بقع ويكون لونها اسود مائل للاخضرار، والأسباب المؤدية لظهور تلك المشكلة كثيرة، وطرق الحفاظ على الجدران من التعفن وتكون الفطريات قد يستصعبها البعض، ولكن نقدم لكم من خلال موقعنا، طرق الحفاظ على الجدران من التعفن كما نوضح الاسباب التي تؤدي لظهور تلك المشكلة، وطريقة فعالة للتخلص من عفن الجدران.

اسباب ظهور عفن الجدران

– وجود رشح فى المياة الموصلة للمنزل.
– كسر إحدى مواسير الصرف.
– أن يكون البيت فى مكان لا تدخله أشعة الشمس، أو تظهر فى اماكن لا تدخل إليها الشمس، فتكون جدارن المنزل رطبة ومنها يتكون عفت الجدران.
– عدم التهوية الجيدة أو قلتها.
– وجود الكثير من النباتات الزينة.
– وجود الأماكن الضيقة فى الشقة كخلف الدواليب حيث يتكون العفن خاصة فى فصل الشتاء.

اضرار عفن الجدران على صحة الإنسان

الاضرار التي تنتج عن عفن الجدران وخيمة، فمن يعانون من ضيق التنفس قد تزيد تلك المشكلة لديهم بسبب عنف الجدران، كما تتسبب فى حساسية الصدر والأنف والعينين، ويسبب الصداع والرشح.

طريقة جيدة للتخلص من عفن الجدران

بكل سهولة، احضري وعاء مناسب، ضعي فيه مقدار من المياة مع مقدار من بيكربونات الصوديوم، ومن خلال قطعة من القماش استخدمي الخليط فى تنظيف الجدران، وبعدها باستخدام قماشه جديدة نظفي بيها الجدران حتى تزيل آثار البيكربونات، ويمكن أن تتركي بعض آثار البيكربونات حتى تعمل على قتل العفن والتخلص منه نهائيا.