شيئ لا يصدقه عقل أسفل أذن أبو الهول…اشياء غريبة لا يصدقها عقل وجدوها داخل ابو الهول – كنوز ومدينة كاملة !!

في هذا الموضوع سوف نتحدث معا على بعض الأشياء الغريبة التي يصعب أن يتم تصديقها وجميعها مرتبطة بتمثال أبو الهول حيث يقال إن هذا التمثال يوجد لديه كنوز لا حصر لها ومدينة كاملة تقع أسفله فنجد أنها تمثال أبو الهول والذي مر على بنائه ما يزيد عن 4500 عام ما زال هناك جدلا حوله والأسرار المتعلقة به والأنفاق الموجودة بداخله ومن حوله من كل مكان تابعونا للتفاصيل.

معلومات مهمة وأسرار عن تمثال أبو الهول

نجد أن تمثال أبو الهول هو من إحدى الصخور الطبيعية التي تشكلت على هيئة أسد راقد يمد مخالبه إلى الأمام على الرمال ونجد أن شكل هذا التمثال غريب للغاية حيث إن جسمه جسم أسد ووجه وجه وجه إنسان ويبلغ طول تمثال أبو الهول 57 مترا وعرضه 20 مترا وارتفاع وجهه 5 م وأذنه مترين وفمه ثلاثة أمتار وأنفه ثلاثة أمتار.

وقد انتشرت بعض الأخبار بأن هناك مدينة خفية موجودة داخل تمثال أبو الهول إلا أن عالم الآثار المصري زاهي حواس قد نفى هذا الأمر وقال إن هذا التمثال لا يوجد فيه أي مدن ولا بحر كما يعتقد البعض بل يوجد فيه فقط مجموعة من السراديب والأنفاق.

وأما بخصوص الثقب الموجود في رأس أبو الهول فكان هذا ناتجا عن قيام أحد الرحالة بالعمل على تفجير هذا التمثال للوصول إلى الأنفاق الموجودة في داخله باستخدام الديناميت وبناء عليه حدث هذا الثقب ويوجد تمثالا على هضبة الجيزة بالقرب من الأهرام الكبرى.