جاية في معادها.. مفاجأة سارة لكل مستخدمي “انستاباي” بعد قرار الحكومة الأخير

يعد تطبيق انستاباي من بين أكثر التطبيقات التي يتم استخدامها يوميًا من قبل قطاع كبير من المصريين، وهذا بعدما نجح في تلبية احتياجات المواطنين فيما يتعلق بعمليات التحويل النقدي الفوري، وكان البنك المصري في الفترة الأخيرة عن حدود السحب المسموح بها بشكل يومي أو شهري، من خلال تطبيق انستاباي، وخاصة في ظل مساعي الدولة للتحول الرقمي وفقًا لضوابط محددة تنظم تطبيق المدفوعات اللحظية.

حدود السحب في تطبيق انستاباي

قالت التقارير الإعلامية، بأن الحد الأقصى للمعاملة الواحدة في انستاباي يصل لنحو 70 ألف جنيه، أما عن الحد الأقصى للمعاملاتبشكل يومي فتصل لنحو 120 ألف جنيه مصري.

وعلى المستوى الشهري فيصل الحد الأقصى إلى نحو 400 ألف جنيه مصري داخل تطبيق انستاباي، وهذا في الوقت الذي أشارت فيه التقارير بأن تعديل حدود السحب قد جاء بسبب رغبة البنك المركزي في المساعدة بعمليات التحول الرقمي وسرعة التحويلات النقدية والتسهيل على المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية.

أبرز مزايا تطبيق انستاباي

يقدم “انستاباي” مجموعة كبيرة ومميزة من الخدمات لكل مستخدميه داخل مصر، وعلى رأسها خدمة ربط كافة الحسابات المصرفية للعملاء في تطبيق واحد، علاوة على إمكانية التحويل الفوري بين الحسابات في مختلف البنوك.

وهذا بجانب كون انستاباي يوفر مزايا أخرى على غرار التحويل من الحسابات البنكية إلى المحافظ الإلكترونية وبطاقة ميزة، وهذا بجانب إمكانية الاستعلام عن الرصيد لحساب العميل داخل أي بنك، وكذلك الحصول على كشف حساب مصغر، وهذا بجانب خدمة دفع فواتير المياه والكهرباء والانترنت وشحن رصيد الموبايل.

وقد حظى تطبيق انستاباي بإعجاب كبير من جانب كل مستخدميه وخاصة لكون خدماته تقدم بشكل مجاني تمامًا وتحت إشراف البنك المركزي المصري.