«فكرة بمليون جنية» … طريقة سرية للتفرقة بين زيت الزيتون الاصلي والمغشوش في أقل من دقيقتين.. اوعى حد يضحك عليك!!

العديد من الناس يريدون إيجاد حل للتفريق بين زيت الزيتون الأصلي وزيت الزيتون المغشوش الأن زيت الزيتون الأصلي مهم جداً في حياتنا يحتوي على مصادر يحتاج إليه جسم الأنسان كم أنه يساعد أيضاً علي ترطيب الشعر لأنه يحتوي على أوميجا 3 ورغم ذلك ويوجد أنواع مغشوشة كتيرة يجب علينا أن نفرق بينهم.

مميزات وموصفات زيت الزيتون الأصلي

  • الرائحة القوية زيت الزيتون له رائحة قوية وفعاله يمكن تميزها عن الروائح الأخرى ويمكن التميز أيضا عند رفع زجاجة زيت الزيتون الى الضوء إذا تم الضوء أختراق الزيت فهو مغشوش.
  • اللون زيت الزيتون الأصلي يكون له لون مائل للون الأخضر القوي والزيت المغشوش يميل للاصفر.
  • اللزوجة وذلك خلال لمس زيت الزيتون فيكون بها  لزوجة عالية وثقيلة عن أي زيوت أخرى مغشوشة.
  • طعمة المميز فزيت الزيتون الأصلي يحتفظ بطعمة لمدة كبيرة وبدون حدوث أي تغير ، وله طعم مميز يحتفظ به لمدة كبيرة ايضًا ويحتفظ بفوائدة الكثيرة والعديدة.

طريقة اخري لمعرفة زيت الزيتون الاصلي

  • نسبة الحموضة: ويمكنك معرفة زيت الزيتون من خلال تذوقة ومعرفة درجة الحموضة ، فإذا كانت نسبة حموضة الزيت عالية فيإن الزيت مغشوش وغير أصلي وغير صحي يمكن أن يضر الإنسان بشكل كبير، ولو كانت الحموضة قليلة فإن زيت الزيتون هذا أصلي.ويوجد طريقة منزلية لنعرف زيت الزيتون الأصلي من المغشوش نحضر ملعقتين من زيت أصلي وزيت مغشوش ، قم بوضع بداخل الفريزر فإذا تجمد الزيت وتماسك فهو زيت الزيتون الأصلي الأنه ييتجمد بشكل سريع.وإذا بقى على حاله سائلًا فهو زيت زيتون مغشوش . أضرار زيت الزيتون يمتلك أضرار يؤدي الى أضرار اخرى أهمها الأصابه بالأسهال والسمنه المفرطه التي قد تؤدي إلى الى حدوث السكر وأمراض القلب والشرايين والأوعية الدمويه وضغط الدم وحدوث أنسداد واضطرابات في المرارة