«إلحقي أملي الجرادل الكبيرة».. انقطاع المياه عن هذه المناطق غداً لمدة 5 ساعات متواصلة| شوف منطقتك

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة الكبرى، في بيان لها على صفحته الرسيمة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن قطع المياه عن 11 منطقة حيوية لمدة 5 ساعات متواصلة، حيث تجرى الشركة بعض أعمال الصيانة اللازمة الذي يتطلب ضرورة وقف الخدمة لحين الانتهاء من الأعمال.

قطع المياه عن هذه المناطق

وقالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القاهرة الكبرى، إلى أنه من المقرر قطع المياه غدا السبت الـ 21 من سبتمبر الجاري، بداية من الساعة الواحدة صباحا وحتى الساعة السادسة من صباح نفس اليوم لمدة 5 ساعات متواصلة، عن مناطق أبرزها مستشفيات الحسين الجامعاي والقاهرة الفاطمية.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة في بيانها إلى أن خريطة المناطق المتضررة جاءت على النحو التالي: “شارع الشيخ صالح الجعفري – مستشفى القاهرة الفاطمية – شارع المنصورية حتى قسم الجمالية – معسكر الأمن المركزي والعمليات الخاصة – قطاع الدراسة – شارع صلاح سالم للأمن المركزي – دار الإفتاء ومشيخة الأزهر – شارع محمد عبده ومتفرعاته خلف مستشفى الحسين – كليات جامعة الأزهر خلف مستشفى الحسين بشارع الأزهر – مستشفى الحسين الجامعي – منطقة منشية ناصر”.

وأوضحت شركة مياه الشرب، أنه سيتم قطع المياه عن المناطق السابق ذكرها من أجل إجراء أعمال تغيير محابس سحب وطرد طلمبات روافع الدراسة، حيث طالب أصحاب المخابز والمستشفيات في الأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إلى أنه سيتم الدفع بسيارات مياه صالحة للشرب تكون نقية توزع بشكل مجاني في المناطق المتأثرة، حيث يمكن طلبها بالاتصال على الخط الساخن على رقم 125 أو من خلال خدمة الواتس آب على رقم 01206665125.