“معقولة في حد يعمل كدة”..وضعت مولودها في “التاكسي” والمفاجأة بعد ذلك

استقلت فرح ككانيندين، البالغة من العمر 26 عامًا، سيارة أجرة في بريطانيا متوجهة إلى المستشفى لإجراء فحص روتيني بسبب حملهان وذكرت صحيفة “الصن” البريطانية أن المخاض بدأ فجأة أثناء وجودها في “التاكسي” في مقاطعة باكينغهامشير، وسط البلاد،وقد بدأ المخاض بعد مرور 5 دقائق فقط من ركوبها السيارة في رحلة تمتد على مسافة 20 كيلومترًا.

بينما قد وضعت فرح مولودتها في “التاكسي” وأطلقت عليها اسم نايا وقد قام سائق السيارة بإبلاغ طاقم المستشفى عبر الهاتف بحالة الوضع التي كانت تتطلب استجابة سريعة.

بعد عدة أيام، استلمت فرح فاتورة بقيمة 103 دولارات، حيث أفادت الشركة المسؤولة عن سيارة الأجرة أن هذه التكاليف تشمل تنظيف السيارة نتيجة عملية الولادة، بالإضافة إلى 34 دولاراً كأجرة النقل.

قالت الأم لطفلها البالغ من العمر 15 شهراً ويدعى “كايرو”، إنها تعترف بأنها أحدثت حالة من الفوضى، لكنها اعتبرت أنه من غير المعقول أن يتم تغريمها.

وأضافت: “لقد كانت أسرع عملية ولادة على الإطلاق”، مشيرة إلى أن “كيس الماء (ماء الجنين) انفجر بعد 5 دقائق من بدء الرحلة”.

وأوضحت أن السائق اقترح عليها التوقف على جانب الطريق، لكنها أصرت على الاستمرار في الرحلة معتقدة أنها ستصل إلى المستشفى قبل أن تضع مولودها.

وعندما وصلت إلى المستشفى، كانت القابلات في حالة من الصدمة من المشهد، حيث كانت الأم البريطانية تحمل ابنتها في سترة سوداء.

واعتبرت أن ما قامت به الشركة يعد ظلماً لها.